شقة حديثة في موسكو

تم تصميم هذا التصميم الداخلي المريح ، ولكن في نفس الوقت ، الصارم والمقتضب لشقة في وسط موسكو لعائلة مكونة من ثلاثة أفراد. العملاء – الناس متعلمون للغاية ومتطورون بشكل شامل: الزوجة فقه اللغة ، والزوج أستاذ ، والابن محامٍ في المستقبل. ولكن في الوقت نفسه ، فإن الأسرة رياضية تمامًا ، وتتمتع بالتزلج على الجبال والسفر. تم تحديد مهمة المصممين على النحو التالي: الدقة والخطوط المستقيمة في الداخل ، لأنه ، وفقًا للمالكين ، لا ينبغي أن يكون الجمال على حساب الوظيفة.

تقع الشقة التي تبلغ مساحتها الإجمالية 65 مترًا مربعًا في شارع فورونتسوفو بول. وفقًا للمضيفة ، لم يتم اختيار مكان الإقامة المستقبلي عن طريق الصدفة: لقد قضى العميل كل طفولة في هذه المنطقة..

كانت الرغبة الرئيسية في التصميم عبارة عن تخطيط مدروس جيدًا: غرفتا نوم مع إمكانية الوصول إلى شرفة ومطبخ مدمج مع غرفة معيشة وغرفة طعام وحمام كبير وغرفة ملابس ، والتي لم تنجح مع التخطيط السابق. لحل هذه المشاكل ، تم تنفيذ تفكيك كامل لجميع الأقسام الداخلية ، بما في ذلك استبدالها بهياكل أكثر متانة (منزل بني في عام 1935 “كيروفكا” بأرضيات خشبية).

عند تطوير الجزء الداخلي من هذه الشقة ، تم أخذ مبدأ تباين الألوان والقوام كأساس. كنت أرغب في إنشاء مسكن أنيق وسري يشعر فيه سكانه بالراحة ومن جميع الرحلات العديدة التي عادوا إليها بسرور كبير..

المصمم: ميكس ديزاين