مسابقة غرف نوم مريحة “ماجيك دريمز”

خريف العهد العثماني حافل بالمسابقات الرائعة ، وهي بشرى سارة. ما إن كنا قد قدمنا ​​هدايا رائعة للفائزين في مسابقة Cozy Tea Party حتى بدأت اليوم مسابقة إبداعية جديدة. وهذه المرة سنتحدث عن غرفة النوم – الجزء الأكثر حميمية وراحة في المنزل. هنا نضيء الشموع عندما نريد خلق جو رومانسي ، نقوم بتزيين السرير ببطانيات من الكشمير ووسائد لطيفة عندما نريد أن نجلب الدفء والراحة ، وهذا هو المكان الذي يتم فيه جمع أرقى عناصر الديكور. بعد هذه الحالة المزاجية الرومانسية والغنائية ، يتعاون موقعنا مع المتجر الإلكتروني الممتاز للأثاث والديكور دي جي هوم تقيم مسابقة صور “ماجيك دريمز”..

romanticheskie-i-vdohnovlyauwie-spalni-ot-elmueble-1

voshititelnyi-loft-v-brazilii-5s

الموضوع الرئيسي للمسابقة هو غرفة نومك ، حيث ترى أحلامك السحرية. عناصر الديكور والبطانيات والوسائد والستائر المريحة والشموع والكتب الموجودة على طاولات السرير – كل شيء يضفي جوًا دافئًا وسحريًا في غرفة نومك. شارك أسرار أحلامك السحرية واحصل على واحدة من ثلاث جوائز مريحة لمنزلك!

شروط المسابقة.

1. جتصوير غرفة نوم مزينة بشكل جميل ككل أو مجرد ركنها الأكثر تشويقًا ودافئًا. يجب أن يخلق التصوير الفوتوغرافي إحساسًا بالدفء والراحة والرومانسية.

2. ينشر صور على الحائط الخاص بك في إحدى الشبكات الاجتماعية (فكونتاكتي أو فيسبوك) وتأكد من إضافة نص عند النشر “صورة لمسابقة” ماجيك دريمز “من دي جي الصفحة الرئيسية على الموقع www.pufikhomes.com “

3. اترك ارتباط إلى صفحتك مع الصور المنشورة في التعليقات على هذا المنشور. بالإضافة إلى الصورة في التعليقات ، يجب عليك الإشارة إلى الاسم واللقب والمدينة.

4. شارك هذا معلومات عن المنافسة مع أصدقائك في أحد مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بك. الشبكات للاختيار من بينها (أي انقر فوق الزر “مشاركة” لـ Vkontakte أو Facebook في النهاية من هذا بريد).

سوف نلتقط صورك للمشاركة حتى22 نوفمبر 2013  شاملة ، وبالفعل 25 نوفمبر 2013  ستعلن لجنة تحكيم Pufik و DG HOME عن ثلاثة فائزين.

حسنًا ، الآن أهم شيء هو الجوائز! سيحصل الفائز والحائزون على الجوائز على الهدايا الرائعة التالية من DG HOME:

المركز الأول: وسادتان زخرفيتان رائعتان من الكشمير ماربيلا دارك جراي

0fe90c882f0811e2bd61001cc4132178_ad428a74800b11e28113001cc4132178

المركز الثاني: وسادة محبوكة رائعة كيلي جراي

المركز الثالث: وسادة ساتان أنيقة Home Sweet Home

انتباه! يمكن لجميع مدن روسيا والدول المجاورة المشاركة.

نتمنى للجميع المزيد من الإلهام الإبداعي ونتطلع إلى عملك! سيتم أيضًا عرض الصور المشاركة في المسابقة في ألبوم خاص في مجموعة DG HOME..