فيلا رائعة في الضواحي

في الآونة الأخيرة ، تعلمنا من أحد قرائنا عن الهندسة المعمارية الرائعة استوديوهات يوليا نيستيروفا, التي أصبحت اكتشافًا حقيقيًا لنا. مثل هذا القدر من الذوق والراحة ، كما هو الحال في مشاريع الشركة ، نادر جدًا حتى الآن بين المصممين والمهندسين المعماريين “لدينا”. يعد كل منزل أو فيلا تقريبًا من تصميم الاستوديو تحفة رائعة حقيقية للتصميم المريح دون الإفراط في البهاء. نريد اليوم مشاركة صور فيلا جميلة لعائلة كبيرة في منطقة موسكو.

فيلا “هورتينسيا” هي فيلا ريفية لعائلة كبيرة بمساحة 800 متر مربع. م – الحجم الأمثل للمنزل الذي لا يعيشون فيه بشكل دائم. وفقًا لمؤلف المشروع ، المهندسة المعمارية يوليا نيستيروفا ، لا يوجد أسلوب محدد هنا: هذه الفيلا في منطقة موسكو هي مجرد منزل ، خفيف ومبهج ، يشعر فيه أصحابها بالسعادة.

إليكم ما يقوله المؤلف عن هذا المنزل: “هذا هو مشروعي المفضل. كنت محظوظًا بشكل لا يصدق مع العميل: لقد فهمنا بعضنا البعض تمامًا. بالنسبة لي ، الداخل ليس وسيلة لإثبات شيء ما لشخص ما ، إنه شعوري ، فكرتي عن منزل ريفي. هنا استطعت أن أفعل ما أريد ، وليس ما يجب القيام به ، لأنه من المألوف أو يتوافق مع الوضع الاجتماعي للمالكين. يبدو أنني تمكنت من إنشاء منزل مريح حقًا يسهل العيش فيه “..

بناءً على مواد من الموقع الرسمي للاستوديو: www.nesterova-project.ru