شقة مصممة في كييف

حسنًا ، لقد تحقق حلمنا القديم – فنحن نفتح قسمًا جديدًا يسمى “لدينا” ، حيث سنشارك أفضل التصميمات الداخلية للمنازل والشقق الأوكرانية (حتى أن لدينا عنصرًا مطابقًا في القائمة الرئيسية). سنقوم بالتحديث بمجرد توفر المواد ، لكننا سنحاول القيام بذلك ببعض الانتظام. لا يوجد الكثير من التصميمات الداخلية المثيرة للاهتمام في بلدنا مقارنة بنفس أوروبا أو الولايات المتحدة الأمريكية ، لكننا نعتقد بصدق أن الوضع سيتحسن قريبًا جدًا..

وسنبدأ بشقة مريحة من غرفة واحدة في كييف في بيشيرسك ، يملكها المصمم الشاب فاليريا. هذا ما أخبرتنا به عن منزلها: “بالنظر إلى عملي ، أرى كل يوم كمية هائلة من الألوان ، وثراء الأشكال ، والجمال المذهل لدرجة أنني أريد أن آخذ استراحة منه في المنزل. الراحة تعني: النوم (غرفة النوم) ، وتناول الطعام (المطبخ ومنطقة تناول الطعام) ، والالتقاء مع الأصدقاء للحصول على فيلم جيد (منطقة المعيشة) ، حسنًا ، العمل من أجل المتعة (منطقة العمل) ، ومجموعة من الأشياء التي يجب إخفاءها حتى التي لا يمكن رؤيتها كانت فوضى إبداعية.

مقعد ناعم على حافة النافذة مع منظر

غرفة المعيشة جنبا إلى جنب مع خزانة المطبخ الأبيض والسجاد

لكن حجم الشقة 26 مترا مربعا فقط. متر – لا يجعل من الممكن تحميله. ترتبت على المساحة الكلية الصغيرة عواقب كبيرة – إعادة التطوير إلى استوديو لزيادة المساحة ، وجدران بيضاء لامعة وخزائن أسفل السقف لتحقيق أقصى استفادة من المساحة وتوسيع ارتفاع السقف بصريًا بخطوط عمودية ، وبالتالي الحفاظ على الشعور بالحرية والحجم رغم كثرة الأشياء والكتب.

جهاز Mac في سطح المكتب المنزلي

تكمن خصوصية هذه الشقة أيضًا في عدم وجود اللون ، فكل شيء ما عدا الأرضية بيضاء ، لذلك يمكن ضبط الحالة المزاجية بالمنسوجات ، اعتمادًا على الموسم ، واستبدال الوسائد والوسائد ، يمكنك إحضار البرودة إلى الداخل في الصيف الحار ، أو الدفء بألوان دافئة في الشتاء البارد. أحب الطبخ وجمع الأصدقاء – لهذا يوجد 4 كراسي ، ولكن عندما يكون هناك الكثير من الأشخاص ، تتحول الطاولة إلى النافذة ويسمح لك حجم الطاولة 160 × 80 بإطعام الشركة بأكملها.

مطبخ أبيض الحد الأدنى في كييف

الأرضية الزرقاء اللامعة هي سمة من سمات الشقة – أردت حقًا السير عبر السماء. 🙂 قمت بتوسيع النوافذ ، لأنني أحب الضوء ، وعندما أستيقظ أحب رؤية الأشجار على خلفية الغيوم. لا توجد ستائر لنفس السبب. في المطبخ ، مغسلة بجانب النافذة – من الجيد غسل الأطباق أثناء الاستمتاع بالمناظر الطبيعية.

أرضية زجاجية في المطبخ

توجد أيضًا منطقة جلوس – بها تلفزيون وطاولة قهوة مع سجادة ناعمة وأريكة تتحول بحركة يد واحدة إلى سرير مزدوج ، وتصبح طاولة القهوة طاولة بجانب السرير “.

تخطيط شقة من غرفة واحدة

ملاحظة. سنكون سعداء لسماع آرائكم حول الشقة والعنوان الجديد.