لون تيفاني في التصميم: ظل عصري من الفيروز في الديكورات الداخلية

هل قررت أخيرًا التغييرات التي طال انتظارها في منزلك؟ بالتأكيد يعلم الجميع أن الإصلاح ليس عملية سهلة تتطلب الكثير من الطاقة والأعصاب. عند الانتهاء من أعمال البناء ، يأتي الجزء الأصعب من تجديد المنزل – الديكور الداخلي. هل ترغب في إنشاء تصميم داخلي مرتبط بالاسترخاء الخالي من الهموم ، وتألق أمواج البحر ونضارتها؟ في مقالتنا سوف تتعلم كل شيء عن نظام الألوان الأكثر عصرية وعملية ومجموعاتها..

حسنًا ، حان الوقت لإضافة بعض الألوان إلى حياتك اليومية. سيساعد لون Tiffany في خلق جو من الجنة الحقيقية – واحدة من أكثر نغمات هذا الموسم صلة..

المحتوى:

مثير للإعجاب! الفيروز معدن مع مجموعة متنوعة غير عادية من الظلال ، تتراوح من الأخضر النقي إلى مجموعة متنوعة من درجات الأزرق الشفاف.. من أشهر ألوان الحجر الطبيعي هو مزيج من الأزرق السماوي والأخضر الناعم ، والذي أصبح توقيعًا في شركة المجوهرات الشهيرة تيفاني.&Co ، وهذا هو سبب تسمية هذه النغمة بلون Tiffany.

كيفية استخدام لون تيفاني بشكل صحيح في الديكور الداخلي

الظل اللامع ، وفي نفس الوقت ، مناسب بشكل مثير للدهشة لممثلي الجنس الأضعف والأقوى ، لذلك أصبح استخدامه شائعًا جدًا في التصميم.

مثير للإعجاب! لقد أثبت العديد من علماء النفس أن هذا اللون يعزز الصفاء والهدوء والخفة والثقة.!

في الوقت الحاضر ، غالبًا ما يفضل العديد من الأشخاص الألوان الصامتة والباستيل عند تزيين منازلهم وشققهم ، مع الأخذ في الاعتبار الكلاسيكيات كخيار لن يشعر بالملل أبدًا.. كما يعتقد معظمهم أن الرتابة يساعد على الاسترخاء وتخفيف التوتر. للأسف، ليست هذه هي القضية. هل تريد أن تعرف لماذا؟ ثم واصل القراءة!

بالطبع ، بالإضافة إلى تأثير الاسترخاء ، يمكن أن يكون لمثل هذه الظلال أيضًا تأثير سلبي على الجهاز العصبي للإنسان ، مما يتسبب في الشعور بالتعب بسبب الرتابة والرتابة..

هل سبق لك أن صممت تصميمك بألوان الباستيل وتريد تنويعه؟ أو تريد تحديث الجزء الداخلي من منزلك ، لكن لا تعرف كيف تجعله مريحًا وجميلًا قدر الإمكان? 

لا تقلق ، سنخبرك ببعض الأسرار حول إنشاء ديكور منزلي مثالي. مثير للإعجاب؟ عندها لن نتأخر ونكشف الأسرار.

السر الأول – تفاصيل مشرقة

بالنسبة لأولئك الذين سيقومون فقط بتجهيز حياتهم ، نريد التحدث عن أحد أكثر الظلال شعبية وعالمية.. 

تعد اللوحة الغنية من درجات اللون الفيروزي خيارًا رائعًا ، والذي سيساعد في الصيف على إنعاش الجو و “تبريد” الجو ، مما يمنح برودة النسيم وأمواج البحر ، وفي الشتاء – سيساعد على خلق مزاج احتفالي الاسترخاء حتى في أقسى البرد..هل أنت شخص مبدع أم أنك تحب الصور الساطعة والأصلية؟ ثم لا تتردد في الجمع بين لون تيفاني مع درجات اللون البرتقالي أو الطين أو القرمزي أو القرمزي أو الجزرة..

الأهمية! دعنا نشارك قاعدة واحدة مع قرائنا: في مثل هذه المجموعات ، يجب ألا تغطي النغمات الحمراء بأي حال من الأحوال أكثر من ربع المساحة ، وإلا فإن تصميم المساحة سيكون تحديًا وسخيفًا!

الحل الأكثر ربحية هو تسليط الضوء على الأشكال المثيرة والأشياء غير العادية في ظلال الفيروز.. 

على سبيل المثال ، المناطق الوظيفية التي يتم فصلها بواسطة أعمدة أو سلالم غير عادية أو إطارات مرايا معقدة ومزخرفة – كل هذا يمكن تحويله إلى لهجات مهيمنة وتسليط الضوء عليها في النمط العام..أيضًا ، يمكن استخدام لون تيفاني للتأكيد على مكونات الجص الداخلية وتزيين الجدران. بالطبع ، لا تنس أنه لا ينبغي أن يكون هناك الكثير من الظلال المشبعة ، لذا حاول استخدام اللون الأبيض أو البيج للون الرئيسي مع الفيروز..

بفضل التناقضات ، يمكنك إنشاء قصة خيالية حقيقية في منزلك ، مع اتباع أحدث اتجاهات الموضة. قم بإنشاء تصميم داخلي شامل للغرفة بأكملها باستخدام الظلال الحديثة ومجموعاتها المختلفة.

اللون الذي يلهم صائغي ماركة تيفاني الشهيرة&Co ، ويدفع لإجراء تجارب عالمية. بالإضافة إلى إبراز التفاصيل ، يمكن بسهولة أن يكون العنصر الرئيسي في التصميم ، على سبيل المثال ، المطبخ.

هل تريد أن تلهمك الأجواء المحيطة لخلق روائع طهي حقيقية؟ إذن لا تخف من التوليفات الجريئة والمحفوفة بالمخاطر.. 

قم بتزيين المئزر والجدران والأثاث وأسطح العمل أو حتى الأرضية والنوافذ بألوان الفيروز. كن مطمئنًا أن حلول الألوان هذه ستغير بالتأكيد تصورك المعتاد للمساحة..يمكنك الاستمتاع بطاولة الأعياد ذات الظل الفيروزي المستخدم لمفارش المائدة أو مجموعات الأطباق..

مثير للإعجاب! يُعتقد أن الظلال الباردة تقلل الشهية. سيساعدك هذا على عدم اكتساب أرطال إضافية.!

السر الثاني – الملحقات

هل اخترت ألوان الباستيل الكلاسيكية في التصميم الداخلي الخاص بك ، مثل الرمادي أو البيج أو البني أو الخوخي أو الرمادي ، وقد مللت بالفعل من التصميم؟ ثم ما عليك سوى اتخاذ التدابير والقيام بكل ما هو ممكن لجعل عشك مريحًا وجميلًا. أنت تتساءل: كيفية تنويع المقصورة الداخلية دون تغييرات جذرية وتكاليف عالية?تأتي الملحقات للإنقاذ. يمكن لبعض تفاصيل لون Tiffany أن تخلق النغمة وتصبح لهجات الزخرفة الرئيسية ، على سبيل المثال ، ما يلي:

  • تنجيد الكراسي.
  • إطار الصورة.
  • منقوشة على أريكة أو سرير.
  • مصابيح.
  • لوطي.
  • ستائر.

بالإضافة إلى ما سبق ، ستساعدك مجموعة كبيرة ومتنوعة من الملحقات الحديثة على تحديث التصميم وتعبئته بجو مريح. لكن ليس عليك تغيير سماعة الرأس بالكامل.. 

خزانة ذات أدراج أو خزانة ملابس قديمة يمكن بسهولة جعلها تسليط الضوء على الداخل. فقط قم بطلاء الأثاث وسوف يتحول التصميم الداخلي الخاص بك بشكل ملحوظ ويمتلئ بألوان زاهية جديدة..هل تعتقد أن الأريكة القديمة لا يمكن أن تصبح قطعة فنية؟ دعنا نبدد معتقداتك بنصيحة واحدة: لا تتسرع في التخلص ، ولكن امنح سماعة الرأس حياة ثانية. 

للتجديد ، تحتاج إلى تنظيف المكونات الخشبية للأريكة وتلميعها ، وتغيير المفروشات بأخرى جديدة – الفيروز الغني. سوف يزين هذا الأثاث بالتأكيد وينوع كل من غرفة المعيشة والمطبخ..

بالنسبة لغرفة الطفل ، يعتبر لون تيفاني من أكثر الألوان ملاءمة. بالتأكيد سيحبها كل من الفتيات والفتيان ، والأهم من ذلك أنها لن تفقد أهميتها في عملية نمو الطفل ، مثل اللون الوردي أو الأزرق.

السر الثالث هو داخلي شامل

هل لديك شقة استديو؟ هل تريد الجمع بين المجالات الوظيفية بتصميم واحد؟ غالبًا ما يستخدم الفيروز في الديكور الداخلي كمساعد يساهم في إنشاء نمط متماسك لجميع الغرف..

على سبيل المثال ، يمكنك طلاء جدران متعددة أو سماعة رأس أو ملء غرفة بقطع مختلفة من لون تيفاني. وبالتالي ، سيكون لكل غرفة شيء مشابه..غالبًا ما تكون التصميمات الداخلية القائمة على هذا الظل على الطراز الحديث. هل تريد أن تسكن في شقة حديثة مزينة وفق أحدث الصيحات؟? 

ثم اختر نغمات الفيروز عند تزيينها. تأكد ، عند استخدام هذا اللون ، سوف يمتلئ عشك بمزيد من الراحة والجمال غير العادي..

الحلول غير القياسية هي ما تحتاجه الشخصيات الحديثة. في الخلاصة ، يمكننا القول أن لون Tiffany هو ظل عميق بشكل لا يصدق يملأ الغرفة ، في مجموعات مختلفة ، براحة ونضارة وجماليات لا تصدق.. كما أنه يساهم في إنشاء تصميم متناغم ومتماسك. تذكر أن الشيء الرئيسي هو عدم المبالغة في ذلك! ستجعل مجموعات الظلال السرية من منزلك الداخلي فخمًا ، لكنها في نفس الوقت لن تفقد راحتها..

اجمع بين الظلال الفيروزية وألوان الباستيل المختلفة ، وكن جريئًا ولا تخف من التجربة.

شاهد التصميم الداخلي الحقيقي للمنزل في ظل تيفاني:

– الحلم الأزرق: منزل في البرتغال