شقة صغيرة مع مطبخ أسود فاخر (40 متر مربع)

أسقف بارتفاع 4.5 متر ونوافذ ضخمة – هذا ما ورثته هذه الشقة في ستوكهولم من معهد الأبحاث القديم ، الذي كان يقع في السابق في هذا المبنى. حسنًا ، أضاف المصممون السويديون الحديثون مطبخًا أسود فاخرًا إلى الداخل ، كما قاموا بتجهيز غرفة نوم في طابق نصفي – وهي الآن شقق أنيقة على طراز الغرف العلوية في نيويورك ، وهي مثالية لرجل واحد أو زوجين شابين. رائعة!

بالنظر إلى هذا المطبخ الأسود ، فهمت – هذا هو الحب. إنها لا تبدو أنيقة فحسب ، بل إنها فاتحة للشهية. هل سبق لك تناول الإفطار في مطبخ بلون مشابه؟ بالنسبة لنا ، نعم. لا نعرف سر هذا اللون ، لكنه يؤثر على الشهية ومذاق الطعام بأفضل معاني الكلمة. حتى مجرد الأطباق السوداء على الطاولة مع الطعام تضيف شيئًا غير عادي لعملية تناول الطعام..

لكن دعنا نعود إلى مطبخنا ونلقي نظرة فاحصة ، خاصة وأن لدينا الكثير من الصور ، لذلك دعونا نستمتع معًا.

هل لاحظت كم عدد الخزائن والأرفف الموجودة في المطبخ بالرغم من حجمه؟ معظم ، إن لم يكن كل ، ربات البيوت يعشقن ببساطة وجود الكثير منهن. إنها مريحة للغاية ، والأهم من ذلك – لا شيء غير ضروري على السطح. بالحديث عن السطح ، ربما يكون هذا هو العيب الوحيد الذي وجدناه هنا. هناك مساحة صغيرة جدًا للقطع أو التنظيف. كما أن الركض إلى مائدة العشاء للقيام بذلك ليس مريحًا للغاية. ولكن ، إذا كان شخص ما يعيش في الشقة ، فيمكنك أن تغمض عينيك عن ذلك..

من بين مزايا المطبخ ، بالطبع ، يمكننا تمييز كل هذه الأكواب والأوعية والجرار الجميلة بشيء بداخلها. لا يسعنا إلا أن نتخيل أن عملية الطهي نفسها تجلب الكثير من المتعة هنا. وإنه لمن دواعي سروري مشاهدة هذه العملية من غرفة المعيشة ، والتي ، من حيث المبدأ ، متصلة بالمطبخ ، لأن الشقة صغيرة ويجب استخدام كل غرفة بحكمة.

يلفت الانتباه إلى الدرج الخشبي الموجود على الحائط ، والذي يعتبر بلا شك بمثابة زخرفة هنا. يمكن استخدامه بسهولة كأرفف لأواني الزهور الصغيرة والكتب وإطارات الصور..

تبدو الخزانة الموجودة أسفل التلفزيون قديمة الطراز قليلاً ، ولكنها في نفس الوقت تضيف بعض الحماس إلى الغرفة ، مما يخفف من ظلالها باللونين الأسود والأبيض. ربما حصل عليها عن طريق الميراث ، والتي تحظى بشعبية كبيرة في السويد وهم يعاملون مثل هذه الأشياء بخوف خاص..

مباشرة من غرفة المعيشة ، عند صعود الدرج الخلفي ، يمكنك الوصول إلى مكان النوم ، حيث يقسم السرير المريح وخزانة الملابس السوداء الكبيرة المنطقة بسلام. تضفي السجادة على الأرض مزيدًا من الراحة لهذا الجزء من الشقة. في المطبخ ، على الأرجح ، يوجد غطاء قوي لا يسمح لرائحة الطعام بالارتفاع في الطابق العلوي إلى مكان النوم ، وهو أمر مهم للغاية ، خاصة بالنسبة لتخطيط الشقة هذا..

مصدر: Innerstadsspecialisten