اتجاهات تصميم الحمام في عام 2019

ما هي الغرفة في المنزل التي تعتقد أنها مستخدمة في أغلب الأحيان وتجلب أقصى قدر من المتعة الجسدية والعقلية؟ ربما تكون إجابتك “مطبخ أو غرفة نوم”. ولكن ، عندما تعود إلى المنزل بعد يوم شاق في العمل ، متبوعًا بتمارين بدنية في صالة الألعاب الرياضية ، هل ستذهب مباشرة إلى الثلاجة أو السرير?

ماثيو ويليامز

الحمام هو بالضبط هذه المرحلة التالية ، والتي تغمرك في عالم خالٍ من الهموم ولا تشمل فقط إجراءات النظافة. يمكن للجميع أن يغتسل ، ولكن لا يمكن للجميع الاستمتاع بهذه العملية. لكن لأي سبب؟ الاسترخاء هو كلمة ممتعة ليس فقط عن طريق الأذن ، ولكن أيضًا في الواقع. إنه تحرير للتوتر الذهني والعضلي ، ويتحقق ليس فقط من خلال الاستحمام.

للقيام بذلك ، أنت بحاجة إلى بيئة مناسبة – تصميم مصمم بشكل صحيح يلبي رغباتك ومتطلباتك الأساسية لتركيب المعدات (أحواض ، أكشاك دش ، شطاف ، إلخ.).

التصميم الداخلي المناسب للحمام – عملي وعملي وجمالي.

منزل زارا

الاتجاهات والاتجاهات الحديثة في التصميم الداخلي للحمامات عام 2019

الأفكار الجديدة في تصميم الحمامات تتجاوز الماضي مع كل عام جديد. على سبيل المثال ، هل تساءلت يومًا عما كان مناسبًا منذ 10 أو 15 أو حتى 20 عامًا?

ثم كانت الحمامات لا تزيد عن 2 × 2 م 2 ، على التوالي – لم يكن هناك أي شيء فيها باستثناء الحمام نفسه (أو الدش) والمغسلة والمرحاض (إذا تم الجمع بين الحمام). غالبًا ما يوجد مثل هذا التصميم الآن في المجمعات السكنية ذات الطراز القديم ، ولكن ليس بالشكل الذي كان عليه في تلك السنوات …

الآن التصميم الداخلي القديم ليس سهلاً ، لكن من الممكن التحول إلى تصميم حديث ، لذلك تحتاج فقط إلى مصمم موهوب ومواد مناسبة. حتى في أصغر غرفة ، سيتمكن الشخص الماهر من ترتيب المعدات اللازمة بحيث لا تتداخل مع عمل شخص آخر.

Homepolish

لذلك ، يتم تحديد التصميم الحديث للحمام وفقًا للمعايير التالية: لا توجد بساطة سابقة ومعيار ، فكل سنتيمتر من الغرفة يفي بالوظيفة المخصصة ، ومساحة أكبر (إذا كانت الشقة تنتمي إلى مبانٍ جديدة) وهناك وظيفية جديدة معدات.

في الوقت الحاضر ، لا يقتصر الجزء الداخلي من الحمامات على موقع العناصر الرئيسية فقط (حمام, بالوعة ، المرحاض). الآن يتم استكمالها بشكل متناغم (استبدالها ببعض) المعدات الحديثة: بيديت ، غسالة ، صندوق مائي (حمام + دش ، مجهز بالعديد من الوظائف) وحتى ساونا صغيرة منزلية (إذا كان هناك مساحة كافية).

جون جاكوب

تشمل اتجاهات الموضة لعام 2019 في تصميم الحمام ما يلي:

يجب أن يتوافق إنشاء الحمام الداخلي الفردي مع القواعد الرئيسية: التطبيق العملي والوظائف والجماليات..

ماثيو ويليمز

التصميم الأسلوبي واللون لتصميم الحمام

أي غرفة ستدركها بشكل إيجابي وأي غرفة ستسبب لك مشاعر سلبية: الغرفة المصنوعة في ظلال مقيدة (الخوخ ، الأبيض ، الباستيل) أو الحمضية و “البراقة” (الليمون ، الأخضر الفاتح ، أو البرتقالي السام)?

على الأرجح ، سيصوت بعض العشاق المتطرفين للخيار الثاني ، لكن هذه الألوان بالتحديد لا تتوافق مع التصميم الداخلي الصحيح للحمام …

تم تصميم هذه الغرفة للاسترخاء والاستجمام ، وتؤدي الألوان الزاهية الوظيفة المعاكسة. لأي سبب؟ الألوان الحمضية و “القاسية” مثيرة للاشمئزاز ومرهقة في بعض الأحيان. يحدث هذا على مستوى اللاوعي وتؤكده ملاحظات الطبيعة: الطيور والعناكب ذات الألوان الزاهية تستخدمه لإخافة الأفراد الأكبر حجمًا والأكثر خطورة..

منزل زارا

يتم إنشاء تصميم داخلي جميل وفقًا لتفضيلاتك. والخصائص: “عصرية” و “مريحة” و “عملية” تم تحقيقها بالفعل بمساعدة اتجاه النمط وظلال الألوان التي تم استخدامها لتنفيذ المشروع المطور.

أفضل الأساليب الشائعة المستخدمة في تصاميم الحمامات لعام 2019:

  • عصري. بسيطة وأنيقة وبأسعار معقولة من الناحية المالية. هناك اتجاهان رئيسيان: التقليلية والاندماج. لا يوجد طغيان وتجاوزات هنا ، فقط الخطوط المستقيمة ، والحد الأدنى من الأثاث وعناصر التشطيب الأنيقة متضمنة..
  • بروفانس. تعطي الرومانسية والحنان إلى الداخل مع هذا الاتجاه ضبط النفس في التصميم واستخدام الظلال البيضاء.
  • تقنية عالية. أشكال “التكنولوجيا العالية” و “الفضاء” – مثل هذه التعريفات متأصلة في الأسلوب. يمكن استخدام مواد مختلفة هنا: الزجاج والمعدن والبلاستيك. “الحماس” – أقصى وظائف لكل التفاصيل.
  • دولة. الوقاحة والطبيعية هي سمة من سمات هذا النمط. للزينة والديكور ، يتم استخدام الزخارف من الحجر الطبيعي والخشب المحروق والزخارف المصنوعة من الخيزران.
  • كلاسيكي. الأناقة مرادفة لها. تهيمن عليها ظلال الذهب والأبيض والرخام. الميزة – عدم وجود تفاصيل غير ضرورية والالتزام بفكرة صارمة.
  • عرقي. وهي مقسمة إلى عدة اتجاهات: الطراز الأفريقي والاسكندنافي والياباني. يتم استخدام ظلال مختلفة – من المقيدة والخفيفة إلى الداكنة والمشرقة ، والتي تنقل “روح” طبيعة السافانا الأفريقية.

كريس سنوك

ألا تؤيد فكرة إنشاء حمام بأسلوب معين؟ هل تريد إنشاء شيء مميز وفريد؟ نقترح النظر في اختلافات الألوان الجاهزة المناسبة للموضوع لوضع مثل هذه الخطة:

  • أبيض. “كلاسيكيات النوع” ، والتي ستكون دائمًا ذات صلة. يوسع المساحة بصريًا ولا يمتص الضوء ، مما يجعل الغرفة أكثر إشراقًا.
  • أسود. لون أنيق مناسب للغرف الكبيرة.
  • أحمر. لون جريء وجمالي يمتزج بانسجام مع الأسود.
  • البرتقالي. خيار جديد وغير معتاد سيشحنك بالطاقة الإيجابية كل يوم وعلى مدار السنة.
  • بنى. لديها مجموعة متنوعة من الظلال: شوكولاتة ، ينجي ، طوب ، وهذا يسمح لك بإنشاء تصميم داخلي فريد لا يضاهى حقًا.
  • أزرق. لون هادئ وجمالي مناسب للحمام البحري.

من أجل التصميم الصحيح للحمام ، من المهم ليس فقط مراعاة قواعد معينة لترتيب المعدات والأشياء ومجموعات الألوان ، ولكن من المهم أيضًا مراعاة التفاصيل التي تفي بالخصائص الوظيفية والزخرفية..

ديكوس انتيريورز

تفاصيل مهمة في ديكور الحمام

من أجل أن يبدو تجديد الحمام مبهجًا من الناحية الجمالية ويبقى في شكله الأصلي لأكثر من 40 عامًا ، من الضروري اختيار المواد التي تتوافق مع مناخ الغرفة (في هذه الحالة ، تكون الرطوبة 40-70٪) ، التي سيتم تثبيتها فيها.

لإنهاء السقف ، يجب عليك اختيار مادة لا تسمح بمرور الرطوبة ومقاومة لدرجات الحرارة المرتفعة. في العصر الحديث ، أصبحت الطرق التالية لإنهاء السقف أكثر شيوعًا:

HM الرئيسية

نصائح مفيدة! إذا كنت ترغب في تقليل مستوى الرطوبة في الحمام ، فإن الحل الآمن والموثوق هو تركيب سكة مناشف ساخنة. تؤدي هذه المعدات وظيفة تجفيف الملابس والعناصر المختلفة لخزانة الملابس ، وفي نفس الوقت تقضي على الرطوبة الزائدة في الغرفة. مع الحد الأدنى من النسبة المئوية ، فإن إمكانية ظهور العديد من الكائنات الحية الدقيقة والفطريات هي صفر.

يتم توفير خامات متنوعة لتكسية جدران الحمام يعتبر الأكثر استخداما وعالية الجودة:

  • قطعة سيراميك. لديها مجموعة متنوعة من الأشكال والظلال.
  • حجر طبيعي. غالبًا ما يستخدم الجرانيت والرخام لهذه الأغراض. يختلف في القوة العالية ، مقاومة التلف (كيميائية ، ميكانيكية). يمكن أن يسمى الحجر الطبيعي بحق مادة تشطيب “لا تقتل”.
  • الألواح البلاستيكية. هناك الكثير من المواد وهي متاحة للجميع. سيسمح لك هذا الخيار بإجراء تجديد أنيق بميزانية محدودة. تحاكي بعض اللوحات نسيج الخشب أو الحجر أو الجلد ، مما يخلق تصميمًا داخليًا فريدًا.
  • خشب طبيعي. مادة ممتازة ومتينة لغرف الكسوة ذات الرطوبة العالية. لا تسمح المعالجة السليمة للخشب باختراق العديد من الكائنات الحية الدقيقة.
  • زجاج. يتم استخدامه عند إنشاء تصميم داخلي عالي التقنية أو حديث للغرفة. متوفر بألوان صلبة أو بألواح متعددة الألوان أو ألواح زجاجية مع طباعة الصور.
  • الطلاء: لاتكس ، أكريليك ، سيليكات أو سيليكون.
  • جص. عمر الخدمة الطويل والمظهر الجميل هما مزايا هذه المواد.

ديكوس انتيريورز

بالنسبة لوضع الأرضيات في الحمام ، تحظى الخزف الحجري بشعبية كبيرة. نظرًا لقوة تحمله وتأثيره المضاد للانزلاق ومجموعة كبيرة من الظلال ، فقد احتل مكانًا بين مواد التشطيب الرائدة للحمام..

بالإضافة إلى ذلك ، نستخدم: صفح مقاوم للماء ، خشب معالج ، أرضية ذاتية التسوية ومشمع.

المرحلة الأخيرة من تجديد الحمام هي ترتيب العناصر الزخرفية. وتشمل هذه: حاملات المناشف ، وقوائم متنوعة وسلال الغسيل.

ايكيا

إن تغيير حياتك ليس بالأمر السهل ، ولكن إذا بدأت صغيرة ، فسيتبع ذلك المزيد. لذا ابدأ بتجديد الحمام وجلب أفضل الأفكار والحلول الجاهزة إلى الحياة. وفي النهاية – ستحصل على تصميم فريد يعكس تمامًا اهتماماتك..

ندعوكم لمشاهدة قصة فيديو جميلة عن حمام واحد حديث:

شاهد أيضًا التصميمات الداخلية الملهمة من جميع أنحاء العالم لجميع الأذواق التي ننشرها يوميًا.