نتائج مسابقة ماجيك دريمز

حان الوقت لتقييم مسابقة Magic Dreams Best Bedroom ، التي ترعاها DG-HOME. شكراً جزيلاً لكل من أرسل إلينا صورًا لمساحاته الشخصية – في كل مرة لا نتوقف أبدًا عن الإعجاب بالعدد الكبير من الأعمال الموهوبة والتصميمات الداخلية الأنيقة بين أولئك الذين يقرؤون موقعنا. من الجيد أيضًا أن يشارك بعض القراء في جميع مسابقاتنا ، بغض النظر عن الموضوع ، علاوة على ذلك ، تكون صورهم دائمًا تقريبًا في قائمة الأفضل! لكن أول الأشياء أولاً.

ناتاليا -2

المشارك الذي أخذ هذه المرة المركز الأول, إنها ليست المرة الأولى التي يسعدنا فيها بصور منزله الرائع والمنطقة المحيطة به. سوف نتذكر منزلها الجميل لفترة طويلة من مسابقة العام الماضي لتصميمات الكريسماس الداخلية ، حيث فازت أيضًا بالمركز الأول في صراع صادق وشاق. بالطبع ، نحن نتحدث عن ناتاليا تونتشيك. فازت غرفة نومها الأنيقة على الطراز الاسكندنافي (ناتاليا من أشد المعجبين به) بتفاصيل جميلة ومنسوجات رائعة ، وقد فازت لجنة التحكيم بأكملها ، لذا فإن وسائد ماربيلا الكشمير الجميلة تذهب إليها عن طريق اليمين.

ناتاليا -1

ناتاليا 4

ناتاليا 3

ناتاليا 5

المركز الثاني ، ومعه الوسادة المحبوكة كيلي جراي ، في هذه المسابقة ، يذهب إلى Ksyusha Gromyko ، الذي يعد بالفعل المسابقة الثالثة على العثماني. اقترب Ksenia تمامًا من الإعداد وأرسل لنا أكبر عدد من الصور بين جميع المشاركين ، بالإضافة إلى العديد من الصور المجمعة. لقد أحببت حقًا العديد من التفاصيل المثيرة للاهتمام ، بالإضافة إلى صورتين لغرفة النوم: النهار والمساء!

كسوشا 1

كسوشا 2

كسوشا 4

كسوشا 7

كسوشا 3

كسوشا 5

كسوشا 6

أيضًا ، لا يسعنا إلا أن نلاحظ التصميم الداخلي الخلاق والجريء بشكل لا يصدق لغرفة نوم Alena Shigaleva. ربما لم يقرر الكثير منا مثل هذا اللون المشرق والغني للجدران في داخلنا. لكن ألينا فعلت ذلك ، واتضح أنها جميلة بشكل لا يصدق! المركز الثالث ووسادة أنيقة من الساتان يذهب إليها هوم سويت هوم.

ايلينا -1

ايلينا 2

ايلينا 4

شكرا مرة أخرى لكل من شارك! في المستقبل القريب ، توقع منا المزيد من المسابقات الرائعة ، لأن رأس السنة وعيد الميلاد قريبان.!