اعلان الفائزين

لقد حان اليوم الذي سيعرف فيه العالم بأسره من فاز بمسابقتنا لأفضل تصميم داخلي للعام الجديد. 🙂 أود أن أشير إلى أننا تلقينا الكثير من الأعمال المثيرة والمبتكرة. أرسل بعض المشاركين سلسلة من الصور ، وخفف البعض من صورهم بقصص “كيف تم إنشاؤها”. على كل حال شكرا للجميع على مشاركتكم وجهودكم! بالطبع ، سيكون من الأفضل عدم قصر المنافسة على موسكو والمنطقة ، لكن هذه كانت الظروف الخارجة عن إرادتنا. سنحاول أن نضمن أنه في المرة القادمة يمكن للجميع أو على الأقل الأغلبية المشاركة!

وبالتالي! في صراع شرس المركز الأول (ومعها شهادة بقيمة 10000 روبل لشراء الأثاث) تحصل على عتبة نافذة رأس السنة الجديدة وشرفة مفتوحة في Vasilisa من أجل أصالة الديكور الاحتفالي وعدم مواءمته..

المكان الثاني نعطي لشجرة عيد الميلاد الجميلة ولعب إليزابيث.

وأخيرا, المكان الثالث تذهب إلى ناستيا من أجل ملصقة السنة الجديدة الرائعة.

نكرر مرة أخرى ، كل الأعمال جديرة بالثناء والاحترام ، وكان من الصعب علينا تحديد الفائزين الثلاثة الأوائل. ولكن لا ينبغي أن ينزعج أولئك الذين لم يحصلوا على “قاعدة التمثال” ، لأن راعي المسابقة ، شركة Ronikon ، يمنح جميع المشاركين على الإطلاق شهادات هدايا بقيمة اسمية تبلغ 1000 روبل لشراء أثاث في متجرهم. في المستقبل القريب ، سنتواصل مع جميع المشاركين ونعلمك كيف يمكنك الحصول على شهادتك..

كانت هذه المنافسة هي الأولى ، ولكنها لم تكن الأخيرة ، على العثمانيين. شكرا لكم جميعا!