مسابقة التصميمات الداخلية للعام الجديد 2014

لقد حان الشتاء البارد ، والاستعدادات لقضاء العطلات على قدم وساق ، مما يعني أن الوقت قد حان لبدء مسابقتنا السنوية للحصول على أفضل تصميم داخلي للعام الجديد! 🙂 لقد كنا نتطلع إلى هذه اللحظة تقريبًا منذ يناير الماضي ، مع الأخذ في الاعتبار كيف كان العمل الرائع العام الماضي. واليوم نعلن رسميًا فتح مسابقة التصميمات الداخلية التقليدية للعام الجديد! هذا العام سيساعدنا أصدقاؤنا القدامى من الشركة في إجراء وتقييم المتسابقين وتقديم الهدايا للفائزين. لورا اشلي.

FotorCreated_small

شروط المسابقة بقي بدون تغيير. للمشاركة تحتاج:

1. التقط صورة للجو الاحتفالي في المنزل (يمكن أن تكون غرفة كاملة أو زاوية ، لكن الشرط الأساسي هو وجود عناصر من زخرفة العام الجديد). يجب أن تكون الصور “إنتاج خاص” ، ويحظر استخدام صور الآخرين من الإنترنت.

2. انشر الصور على الحائط الخاص بك في إحدى الشبكات الاجتماعية (فكونتاكتي ، فيسبوك ، تويتر) و بالضرورة أضف نصًا عند النشر “صورة للمسابقة على الموقع //www.pufikhomes.com/”.

3. اترك رابطًا لصفحتك يحتوي على صور منشورة في التعليقات على هذه بريد.

4. شارك المعلومات حول المنافسة مع أصدقائك في إحدى وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك. الشبكات للاختيار من بينها (أي ، انقر فوق الزر “مشاركة” لـ VKontakte أو Facebook في النهاية من هذا بريد).

5. سوف نلتقط صورك للمشاركة من قبل 31 ديسمبر 2014 (الأربعاء) شاملة ، وبعد العام الجديد مباشرة ، هيئة محلفين تتكون من ممثلين عن Pufik و لورا اشلي سيتم الإعلان عن الفائزين.

حسنًا ، الآن أهم شيء هو الجوائز! يسعدنا أن نقدم هذا العام هدية لطيفة لأول 30 مشاركًا أرسلوا أعمالهم. سيحصل كل منهم على كتالوج Laura Ashley المطبوع بشكل كبير وجميل!

حسنا و الفائزين ستحصل منافستنا على الجوائز الرائعة التالية:

– ديكور وسادة مع غزال مصنوع من خرز REINDEER 40 * 40 (توت بري)

بودوشكا

– مجموعة صندوق بنمط أنيق HUNTERHILL SET 2 BOX (Cranberry)

كوروبكي

– أنيق جارلاند, مزينة بأضواء مزلقة صغيرة SLEDGE STRING LIGHTS CREAM

جيرلياندا

نتمنى لكم جميعا مزاج العام الجديد! وللإلهام ، نوصيك بإلقاء نظرة على عمل مشاركينا العام الماضي..