10 أسرار جميلة لعيد الميلاد ورأس السنة الجديدة في المنزل

يستعد العالم بالفعل لأجمل عطلة سحرية وجميلة – عيد الميلاد. حتى في بلادنا ، يحتفل الكثيرون بعيد الميلاد المجيد من أجل تمديد متعة الأعياد. إذا كنت لا تزال تفكر في نمط تزيين منزلك هذا العام ، فقد قمنا بإعداد مجموعة مختارة من أحدث الاتجاهات من المصممين المفضلين لدينا وأسرارهم الرئيسية لعيد الميلاد المريح. شاهد واستلهم واتبع الروابط لمزيد من الإلهام!

عيد الميلاد السحري

من السهل والبسيط إنشاء عيد ميلاد لا يُنسى في المنزل! ويمكن أن تساعدك HM Home ومجموعتها الجديدة من الديكور الاحتفالي في ذلك. سر عيد الميلاد السويدي المريح: مع المزيج الصحيح من التفاصيل البسيطة ، يمكنك بسهولة خلق جو سحري من حولك.

عطلة DIY

تقنع مجموعة Broste Copenhagen الاحتفالية أن كل ما هو عبقري بسيط. سر عيد الميلاد الدنماركي: لا تخف من خلق الجمال من حولك بيديك. خاصة أن سرهم سوف يروق للأطفال.!

ايكيا تندفع للإنقاذ

ايكيا مصدر إلهام لكل موسم! دائمًا ما توفر تصميماتهم الداخلية الجاهزة عندما تريد تغيير شيء ما في المنزل. لم يكن هذا الشتاء استثناءً ، والعلامة التجارية ، التي أحبها الكثيرون ، مسرورة بأفكار جديدة ومثيرة للاهتمام لقضاء العطلات. سر المزاج الاحتفالي من ايكيا السويدية: أنت بحاجة إلى الإبداع مع الحب بشكل جميل!

رجال الانقاذ من عيد الميلاد

ستكون أفكار العام الجديد من House Doctor بمثابة دواء موفر للشتاء البارد. سيساعد ديكورهم في خلق جو خاص من السعادة خلال أيام الشتاء. سر عيد الميلاد من ماركة دنماركية: يمكن خلق الراحة في كل مكان!

عيد الميلاد الجديد القديم

سوف يسعد عشاق المجوهرات والتصميمات التقليدية بمجموعة Winter Wonders الاحتفالية من Pottery Barn. عيد الميلاد المصنوع منزليًا أو الرومانسي – ستجد الإلهام لخيارين. سر عيد الميلاد المشرق من العلامة التجارية الأمريكية: كل ما هو جديد قديم منسي.

اثنان في واحد

تعرف العلامة التجارية الأمريكية Lexington كيفية الجمع بين الطراز الاسكندنافي وأسلوب نيو إنجلاند. لن تترك أفكار عطلتهم أي شخص غير مبال. سر عيد ميلادهم المثالي: لا تخف من التجربة.

السعادة في الأشياء الصغيرة

ستساعدك العلامة التجارية الاسكندنافية Ellos على الاستمتاع بالراحة المنزلية والجو الدافئ في أيام العطلات. سوف تملأ مجموعة عيد الميلاد الخاصة بهم منزلك بالدفء ، حتى في أبرد الأيام. سر Ellos لعيد ميلاد لا يُنسى: لست بحاجة إلى الكثير من أجل جو مريح!

عيد الميلاد اللامع

لمحبي أشجار الكريسماس المورقة والكثير من الزخارف ، أعدت العلامة التجارية الإنجليزية John Lewis كتالوجًا مشرقًا وجميلًا بأفكار ملهمة لقضاء العطلات القادمة. السر في عيد ميلادهم المثالي: كلما كان ذلك أكثر إشراقًا ، كان ذلك أفضل!

أفكار من الطبيعة

تبدو الطبيعة أجمل في الشتاء وفي عيد الميلاد. فلماذا لا تقترض منها الأفكار؟ هذا بالضبط ما فعلته شركة نبتون البريطانية. يتم إخفاء سر عيد الميلاد المذهل في مجموعة رأس السنة الجديدة ، حيث يقترحون استخدام أكبر عدد ممكن من المواد الطبيعية البسيطة لخلق جو احتفالي..

عيد الميلاد المفضل

عدد كبير من الألعاب على الشجرة ، ومنزل مزين بشكل جميل ، وطاولة عيد الميلاد الأنيقة – كل شيء ، كما اعتدنا على ذلك ونحبه. أعدت Zara Home في مجموعتها الجديدة للعطلات الكثير من الأشياء الممتعة للاستعداد لقضاء العطلات بأسلوبك المفضل. سر Zara Home لعيد الميلاد المريح: نقدر تقاليد العائلة!