خلفية في التصميمات الداخلية الفرنسية

لا يوجد حد للجمال الذي يمكن إنشاؤه في المنزل باستخدام ورق الحائط. هل ترغب في تحديث الحالة المزاجية في الغرفة ، أو إضافة أسلوب أو أناقة ، أو تغيير المظهر تمامًا؟ كل هذا يتم بواسطة ورق الحائط ، حيث أصبحت مجموعة متنوعة من المطبوعات والظلال مذهلة الآن. اليوم لدينا مجموعة ملهمة من التصميمات الداخلية الفرنسية من الموقع الشهير ماري كلير, حيث تلعب ورق الحائط دورًا حاسمًا. مشاهدة سعيدة!

ربما يعتقد البعض منكم أن ورق الحائط هو القرن الماضي. لكن فقط انظر إلى هذا الجمال وستغير رأيك على الفور. على سبيل المثال ، كيف تحب مزيج ورق جدران مقياس السمك ومدفأة زرقاء وخزانة ملابس؟ تخيل نفسك على الفور في البحر ، قبطان سفينة أو صيادًا في قارب صغير ، في انتظار أكبر صيد له.

أو هنا مثال على خلفيات أخرى – مع السحب. أنا حقًا أحب الطيران ، وهذه الخلفية تجعلني أرغب في الطيران عالياً فوق الغيوم مرة أخرى والاندفاع للقاء مغامرات جديدة. على سبيل المثال ، في نفس فرنسا. باريس هي حلمي!

ورق الحائط المفضل لدي بالقرب من طاولة الطعام. دعني أخبرك سراً: في البداية اعتقدت أن هذه الطاولة والكراسي ، وبقية الأجزاء الداخلية هي ورق الحائط. إذا كتبت هذا على Instagram ، فسيكون هناك الكثير من الرموز التي تشير إلى أنني أضحك بصوت عالٍ. لكن بجدية ، فإن ورق الحائط هذا يتناسب بشكل جيد مع السقف ، سواء كان أخضر أو ​​أزرق..

الاستيقاظ في غرفة نوم بها الكثير من الزهور مثل الاستيقاظ في حديقة. حتى السرير متطابق مع طباعة مطابقة.

لقد أحببت حقًا حل ورق الحائط في المكتبة المنزلية. تطلب منك هذه الزهور قراءة الكتاب ، واعدة بنقله إلى الصفحات التي تعيش فيها الشخصيات الرئيسية. الشيء الرئيسي هو عدم أخذ بعض الكتب العلمية عن طريق الصدفة.

لا أعرف حتى أيهما أفضل – ورق الحائط أو السرير ، لكنهما بالتأكيد يتناسبان معًا. وهذا المصباح المجاور للسرير سهل القراءة والموجود على الحائط في المساء يجعلك تفكر في الذهاب لأخذ كتاب من مكتبتك المنزلية وقراءته قبل الذهاب إلى السرير..

ورق جدران على طراز شوارع المدينة ، يسعدني أن ألصقه في غرفة بها تلفزيون كبير. مثل هذا المسرح المنزلي الصغير يجعل الأصدقاء على الفور يرغبون في الاتصال ومشاهدة الأفلام مع الكثير من الفشار..