10 منازل بحيرة جميلة تريد أن تعيش فيها

ربما لا يوجد مثل هذا الشخص الذي لا يحلم يومًا ما ببناء أو شراء منزل على بحيرة أو بحر أو نهر. فقط تخيل: استيقظت في الصباح ، نظرت من النافذة ، وكان هناك منظر رائع للمياه. هناك الكثير من المساحات الخضراء حولها ، والطيور تغني – وتثرثر … وبينما تتخيل كل هذا الجمال ، ندعوك لرؤية 10 منازل على ضفاف البحيرة ، والتي تريد البقاء فيها إلى الأبد. استمتع بإلهامك!

ركن الجنة

إنه لأمر رائع عندما يكون هناك مكان يمكنك فيه قضاء عطلة نهاية الأسبوع مع العائلة بأكملها والاستراحة من صخب المدينة. على سبيل المثال ، تمتلك المصممة Anne Hepfer مثل هذا المكان ، وهي تذهب إلى هناك مع أسرتها كل يوم جمعة..

منظر خلاب وخراف

في بعض الأحيان ، لا تريد سوى الطبيعة وكل ثرواتها لتكون جيرانك. إنه منزل بإطلالة جميلة على البحيرة في بولندا تم بناؤه بواسطة المكتب المعماري Hola Design. حول الطبيعة و الخراف التي لن تحسدك و تناقشك بالتأكيد 🙂

بأمر من رمح

بالنظر إلى هذا الجزء الداخلي ، لم تكن لتخمن أنه كان في يوم من الأيام منزلاً غير ملحوظ لصياد السمك. ولكن بعد ذلك سئم المالك من هذه الحياة ، وقرر تحويل المنزل إلى كوخ للعطلات وهو الآن يؤجره. وأريد حقًا المجيء إلى هنا لقضاء عطلة نهاية الأسبوع ، لأن منظر البحيرة مذهل بكل بساطة.

أرض البحيرات

إذا كنت قد زرت السويد من قبل أو كنت محظوظًا بما يكفي لزيارتها ، فستلاحظ بلا شك أن هناك عددًا كبيرًا جدًا من البحيرات وهناك العديد من المنازل الجميلة حولها. وحتى إذا لم يتم بناء المنزل بجوار البحيرة مباشرةً ، فستظل أقرب بحيرة قريبة. هناك العديد من الخيارات للمنازل ، ولكن هنا أحد تلك التي أحببناها بشكل خاص.

ملاذ من الزحام والضجيج

إن مالكي هذا المنزل في المكسيك محظوظون جدًا ، لأنه ليس أنيقًا وعصريًا فقط وذات طبيعة خلابة من حوله ، ولكنه أيضًا ملاذ مثالي بعيدًا عن صخب وضجيج أيام الأسبوع. تأكد من رؤية كيف قام أصحابها بترتيب كل شيء بالداخل. ولكن هنا تستريح بروحك وجسدك.

مكان للروح

تبلغ مساحة هذا المنزل المريح 25 مترًا مربعًا فقط. م ، لكنها كافية تمامًا لعشيقة المنزل ، التي تأتي إلى هنا في لحظات خاصة من حياتها. الطبيعة الجميلة المحيطة والبحيرة أمام المنزل مباشرة – لن نرفض مثل هذا المنفذ.

عندما تكون الانطباعات الأولى خادعة

عند رؤية هذا المنزل في الولايات المتحدة يعيش لأول مرة ، على الأرجح لن تعتقد أنه يمكن أن يكون جميلًا من الداخل ، لأنه من الخارج يبدو قديمًا حقًا. لكن الانطباع الأول غالبًا ما يكون خادعًا ، لذلك تحتاج بالتأكيد إلى النظر إليه من الداخل ثم استخلاص النتائج. في غضون ذلك ، سوف نستمتع بمنظر البحيرة بالقرب من هذا المنزل بسر.

أسلوب ملموس

يمكن أن تبدو الجدران الخرسانية أنيقة أيضًا! والدليل على ذلك هو هذا المنزل الحديث في ضواحي ستوكهولم ، والذي لا يشبه البيوت السويدية التقليدية. كما أن لديها مسبح خاص بها ومنفذ إلى البحيرة..

منزل الاحلام

عندما تنظر إلى هذا المنزل ، فأنت تريد أن تكون مقروصًا ، لأنه يبدو أن هذا الجمال يحدث فقط في المنام. لكن في الواقع ، المنزل أكثر من حقيقي وكان أصحابه محظوظين جدًا..

معجزة خشبية

على جرف مرتفع بجانب بحيرة في ألاباما ، يوجد منزل خشبي حديث مليء بالدفء والراحة. حاول المصممون بذل قصارى جهدهم لجعل أصحاب هذا المنزل يشعرون بالسعادة للعيش فيه..