10 أمثلة للشقق الصغيرة الأنيقة

دعنا نذكرك بأننا بدأنا مؤخرًا قسمًا جديدًا يسمى المجموعات ، حيث نجمع أفكارًا للديكورات الداخلية المتعلقة بموضوع معين. اليوم سنتحدث عن المساحات الصغيرة.

غالبًا ما يعيشون في شقة صغيرة ، يحاول الكثيرون الاستفادة إلى أقصى حد من المساحة ، وغالبًا ما يجبرونها بأشياء ضرورية وغير ضرورية ، ويسرقون من أنفسهم مكانًا يمكن أن يكون مريحًا وجيدًا حقًا. في هذا المنشور ، نود دعوتك لإلقاء نظرة على 10 خيارات تصميم ناجحة ، في رأينا ، للشقق الصغيرة ، والتي ، على الرغم من حجمها ، تتوافق تمامًا مع مفاهيم مثل “الراحة” ، “الوظيفة” ، “الأسلوب” ، ” وئام “… نأمل أن تلهمك وتساعدك على تحويل مملكتك الصغيرة إلى مكانك المفضل على الأرض. أو ، على العكس من ذلك ، سوف يساعدون في التأكد من أنك تعيش في مثل هذا المكان..

صغير لكن بعيد

بالنسبة للأشخاص الذين يحبون أن يكونوا دائمًا في حالة تنقل ، غالبًا ما لا تكون هناك حاجة لشقة كبيرة. يختارون بشكل متزايد شقق الاستوديو التي تحتوي على كل ما يحتاجون إليه لإقامة قصيرة في المنزل. ولكن حتى بالنسبة للأشخاص الذين يسيرون بخطى سريعة في الحياة ، من المهم أن يكون هذا المكان دافئًا ومريحًا. هذه الشقة الاستوديو هي مثال جيد لمثل هذا المنزل.!

لها

بالنسبة للفتيات اللواتي يعشقن كل شيء أنيق وعصري ، فإن تصميم هذه الشقة الاسكندنافية مثالي. سوف تكون قادرًا على تقدير جميع مزاياها.

خلف الزجاج

هذه الشقة السويدية هي مثال رئيسي لكيفية ، بتفاصيل واحدة ، يمكنك تغيير مظهر غير ملحوظ بالكامل إلى شيء أنيق ومميز للغاية. في هذه الحالة ، نتحدث عن قسم زجاجي. كل ما تحتاجه هو أن ترى كيف يبدو هذا الجمال المكون من غرفة واحدة مع لمسة مثيرة للاهتمام..

الجميع مشمول

تمكن مصممو هذه الشقة من جعلها عملية وأنيقة. على الرغم من حجمه ، إلا أنه يبدو مذهلاً ومريحًا للغاية. الملاك سعداء ونحن سعداء معهم!

شقة المهندس المعماري

هناك قول مأثور مشهور – “صانع أحذية بدون حذاء”. ولكن ليس في هذه الحالة. مؤسسو استوديو A-partment لا يصنعون الجمال للآخرين فحسب ، بل يتأكدون أيضًا من أن شقتهم الصغيرة تبدو عملية وحديثة. علاوة على ذلك ، فهي تتيح لنا أن نستلهم من مشروعهم..

لون الأنوثة

ينقل التصميم الداخلي الأبيض الأنيق والتفاصيل الأنيقة تمامًا أنوثة هذه الشقة الصغيرة. تحتاج كل فتاة قوية ومستقلة إلى الراحة المنزلية. وهذه الشقة تنقلها أفضل من أي وقت مضى.

شقة الموسيقي

الشخص المبدع مبدع في كل شيء. ويحتاج إلى مكان يعيش فيه. وعندما تكون رجلاً أيضًا ، تبدو المهمة أكثر إثارة للاهتمام. تحتوي هذه الشقة على مثل هذا التصميم الداخلي – فهي مليئة بجو من الإبداع والبساطة والعملية – كل شيء ، كما يحب الرجال.

الرقة والجمال في زجاجة واحدة

إذا كنت فتاة وتعيش بمفردك في شقة صغيرة ، فإن هذا الخيار يجب أن يلهمك بلا شك. الرقة والجمال هما الملهمان الرئيسيان لمثل هذا التصميم الداخلي الرائع. وإطلالة الفناء من الشرفة الجميلة تجعلك تشعر وكأنك أميرة.

رومانسي أسود

إذا كنت تحب الألوان الداكنة ، لكنك لا تعرف كيف ستبدو في شقة ، فإليك مثالًا رائعًا لك أنه حتى الأسود يمكن أن يبدو رومانسيًا. الأمر كله يتعلق بالتفاصيل ، لأنها تلعب دورًا رئيسيًا. لذلك ، تأكد من إطلاعك على هذه الشقة ولا تخاف من فعل ما تريد..

ماذا تريد المرأة

إن إنشاء شقة مريحة يكون فيها كل ما تحتاجه الفتاة كثيرًا أمر بسيط للغاية. لكن استوديو يوكوبيساين لا يخشى مثل هذه الصعوبات ويفعل بالضبط ما يريده لعملائه. يسعد صاحب هذه الشقة في سانت بطرسبرغ بالنتيجة!