النمط الأمريكي في الداخل: تجسيد للحرية في منزلك

النمط الأمريكي في الداخل هو تصميم ، وتتمثل ميزاته في وجود مساحة كبيرة من خلال ربط المطبخ وغرفة المعيشة ، وتقليد التكلفة العالية باستخدام مواد الميزانية ، وتقسيم المساحة وكمية كبيرة من الأثاث.

يعكس التصميم الداخلي تمامًا الطبيعة المضيافة لسكان مانهاتن. أول ارتباط بهذا الاتجاه هو غرفة المعيشة من المسلسل التلفزيوني “Friends”. الغرفة الفسيحة ، حيث قضت الشخصيات الرئيسية الكثير من الوقت ، تعمل في نفس الوقت كمطبخ وغرفة طعام ومكان للاسترخاء. في مثل هذا الموقع المجاني ، يمكنك طهي الإفطار ودعوة الضيوف لتناول العشاء أو الجلوس بشكل مريح على الأريكة ومشاهدة التلفزيون.

المحتوى:

يدين التصميم الداخلي على الطراز الاستعماري الأمريكي في المقام الأول بمظهره إلى الاتجاه الإنجليزي ، حيث كان البريطانيون أول من هاجر إلى هذه المنطقة. تنجذب انتقائية هذا الاتجاه بشكل أساسي نحو البساطة والتنوع..

تصميم شقة على الطراز الأمريكي

تتميز الشقة ذات الطراز الأمريكي بغياب الأبواب والفواصل بين الصالة وغرفة المعيشة والمطبخ وغرفة الطعام. يمكن إبراز الانتقالات بين المناطق عن طريق خفض مستوى الأرضية. تظل غرف النوم والحمام وغرفة الضيوف والحضانة مغلقة للدخول المجاني. للتعامل مع تصميم المنزل ، تحتاج إلى معرفة بعض التفاصيل الدقيقة في التصميم:

  • التوسع البصري للفضاء بتقسيمه إلى مناطق. يتم فصل الغرف عن بعضها البعض بواسطة أقسام وظيفية ؛
  • الغرفة بها عدد قليل نسبيًا من الملحقات. لا يكاد يوجد أي زخارف زخرفية في الزخرفة ؛
  • نظام الألوان لهذا الاتجاه متعدد الأوجه ، ولكن غالبًا ما يتم استخدام الألوان الترابية في الداخل: من البيج الفاتح إلى البني الداكن والأخضر ؛
  • يتضمن الجزء الداخلي للغرفة على الطراز الأمريكي إضاءة تساعد على تقسيم الغرفة إلى مناطق. يتم تثبيت مصدر إضاءة السقف المركزي في غرفة المعيشة فقط. في بقية الغرف ، يتم استخدام الضوء المشترك بمساعدة العديد من المصابيح والشمعدانات ومصابيح الأرضية ؛
  • يعتبر الدرج ذو الطراز الأمريكي جزءًا لا يتجزأ من الداخل. يمكن التعرف عليه من خلال تصميمه البسيط والألوان المتناقضة للخطوات والأقسام بينهما ؛
  • يسمح الطراز الأمريكي الكلاسيكي في الجزء الداخلي للشقة بأرضية خشبية مطلية باللون الرمادي الفاتح أو البني. أيضًا ، يمكن تغطية الأرضية بصفائح خشبية طبيعية. لمزيد من الراحة ، يتم وضع بساط صوفي فاتح اللون على الأرض ؛
  • يشتمل الجزء الداخلي على جدران مغطاة بورق حائط بظلال فاتحة بزخارف جميلة ؛
  • الأثاث في الغالب من خشب الماهوجني ، مع نقص في الديكور والديكور. في بعض الأحيان ، لمزيد من الراحة ، يتم تنجيدها بنسيج ملون متعدد الألوان..

غرفة معيشة على الطراز الأمريكي

لا يحتوي تصميم غرفة المعيشة على الطراز الأمريكي على لون مميز. تتضمن معالجة الجدار ورق الحائط ، تكمله الألواح الخشبية في الجزء السفلي من الجدار. نظرًا لأن غرفة المعيشة مدمجة مع المطبخ ، فمن الضروري تحديد المساحة باستخدام نوعين من الإضاءة..

يوجد في وسط غرفة المعيشة أريكة ناعمة واثنين من الكراسي بذراعين وطاولة قهوة. سيبدو الكرسي الهزاز أو طاولة القهوة ذات العناصر المصنوعة من الخيزران دافئًا. تقع جميع قطع الأثاث الرئيسية في الوسط ، وتوجد طاولات سرير من الخشب الصلب مقابل الجدران. توجد أرفف كتب وأرفف للزهور. هناك أيضا بعض الملحقات.

مطبخ على الطراز الأمريكي: تقسيم وتصميم

غالبًا ما يتضمن التصميم الداخلي للمطبخ على الطراز الأمريكي تقسيم المساحة من خلال الأقواس وعدادات القضبان والأقسام والأسقف متعددة المستويات ، فضلاً عن تباينات الألوان..

عند الحديث عن الألوان المناسبة لمطبخ هذا الاتجاه ، فإن مجموعة الألوان المحايدة تسود هنا. الألوان الزاهية نادرة. يمكن رؤية اللون الأبيض على واجهات مجموعات المطبخ.

ليس عليك أن يكون لديك ميزانية ضخمة لتحقيق فكرة الإحالة. يمكنك ببساطة استخدام مواد اصطناعية. إذا اخترت تقليدًا جيدًا ، فسيبدو المطبخ فاخرًا مثل المواد باهظة الثمن..

عادة ما يتم وضع مجموعة المطبخ على الحائط. ولكن ، إذا سمحت المساحة ، يمكنك وضع منطقة العمل في المركز. تقع منطقة تناول الطعام بشكل منفصل. يمكنك تقسيم المطبخ إلى منطقتين باستخدام عداد البار.

يجب أن يحتوي مطبخ غرفة المعيشة على ثريا مركزية بالإضافة إلى مصابيح موضعية أعلى سطح العمل. لا يمكنك أيضًا الاستغناء عن الملحقات على شكل ستائر وأواني زهور مع زهور ولوحات بإطارات خشبية وعناصر زخرفية من النسيج..

منزل على الطراز الأمريكي

هناك العديد من الاتجاهات المعمارية في الخارج يمكن العثور عليها في المدن الأمريكية..

الجورجية

مثل هذا المنزل له شكل مستطيل مع أعمدة ومداخن واضحة. يتم بناؤه باستخدام تقنية الهيكل السلكي. المدخل الأمامي في المنتصف ، والأبواب والنوافذ على الطراز الأمريكي مرتبة حسب مبدأ “باب واحد عبر خمس نوافذ”.

كيب كود

نشأ الاتجاه في القرن الثامن عشر ، عندما بدأ اعتبار منازل سكان إنجلترا كأساس للبناء. الخصائص النموذجية لمثل هذا المنزل هي المناور والمظلات القصيرة شديدة الانحدار والعلية الجانبية. في الخارج ، المنزل مغطى بلوح ، وهناك باب مدخل مركزي ، وكذلك نوافذ مع مصاريع.

البيت الأمريكي الكلاسيكي

تم بناء المنازل الكلاسيكية من الطوب الأحمر. يمكن القيام بها بأشكال مختلفة: تيودور ، فيكتوري ، بنغل أو فيدرالي. غالبًا ما توجد مثل هذه المنازل في شمال شرق الولايات المتحدة..

بيت ريفي

تصميم مثل هذا المنزل هو كوخ واسع مع تفاصيل واجهة غير متكافئة قليلاً. السمة الرئيسية هي الشرفة الأرضية المحيطة بها من جميع الجوانب. يحتوي المنزل أيضًا على حافة زجاجية نصف دائرية تعمل كمنطقة لتناول الطعام. يضم التصميم الداخلي ثلاث غرف نوم وغرفة ضيوف وحضانة وغرفة معيشة..

لوح خشبي

يمكن العثور على هذا الاتجاه على الساحل الشرقي للولايات المتحدة. يأتي الاسم من كلمة لوحة خشبية ، وتعني لوح خشبي يستخدم في كسوة سقف وواجهات المنزل. السمة المميزة لهذا المنزل هي النوافذ غير المتماثلة والأعمدة المربعة وعدد من الشرفات والمداخن الضخمة..

يمكن إعادة إنشاء الجزء الداخلي لمنزل على الطراز الأمريكي النموذجي في وطنك. للقيام بذلك ، ضع في اعتبارك ما يلي:

  • تخطيط المنزل باستخدام تقنية الإطار ؛
  • الكسوة الجدار مع انحياز من ظلال الرمادي والأزرق والبيج والزيتون ؛
  • نوافذ مستطيلة تقليدية وضيقة ؛
  • أعمدة مستطيلة في هيكل الشرفة.

غرفة نوم على الطراز الأمريكي

يمكن أن يجمع التصميم الداخلي لغرفة النوم على الطراز الأمريكي بين مجموعة متنوعة من القطع الحديثة والعتيقة.

عادة ما يكون السرير مصنوعًا بتصميم كلاسيكي. يوجد صف من طاولات السرير وخزانة ذات أدراج. إذا كانت الغرفة فسيحة بدرجة كافية ، يمكنك وضع خزانة ملابس واسعة.

أما بالنسبة للون ، فهناك نوعان رئيسيان هنا. أولاً ، داكن ، وهو ما يشير إلى الأثاث. اللون الأساسي الثاني فاتح. إنه موجود في زخرفة الجدران والاكسسوارات والمنسوجات.

حمام على الطراز الأمريكي

الأرضية مصنوعة من البلاط ، وغالبًا ما يتم استخدام صفح. يمكن طلاء الجدران بالجص المزخرف أو يمكن وضع البلاط على شكل فسيفساء. يرحب الحمام بالبساطة ، لذلك يجب أن يكون حوض الاستحمام نفسه أبيض كلاسيكي. طاولة السرير تحت الحوض. توجد مرآة بيضاوية أو مستطيلة على الحائط أو الوشاح من الخزانة المعلقة.

حضانة على الطريقة الأمريكية

هذه هي الغرفة الوحيدة في التصميم التي لا يمكنك اتباع قاعدة “الألوان الهادئة والطبيعية فقط”. قسّم الغرفة إلى مناطق للاسترخاء واللعب والدروس. املأ المساحة بألوان نابضة بالحياة وملصقات وملصقات فينيل متنوعة. يجب أن يكون السرير والأثاث من الخشب ، وعادة ما توضع سجادة ناعمة على الأرض..

المدخل على الطراز الأمريكي

عادة ما تكون قاعة المدخل متصلة ببقية الغرفة وتشكل نوعًا من المساحة التي يمكن تسميتها “مدخل القاعة – المطبخ – غرفة المعيشة”. للراحة ، يمكن وضع شماعات بالقرب من المدخل. لكن المدخل في هذا الاتجاه لا يعني أي خصوصيات..

أثاث على الطراز الأمريكي

بادئ ذي بدء ، يوصي المصممون بشراء كراسي بذراعين ضخمة ومريحة ، وكراسي بأغطية من القماش ، وكذلك اختيار أرائك على الطراز الأمريكي. ستكون جزر المطبخ مناسبة للمطبخ ، وسيتم بناء الأثاث والثلاجات في الجدران..

الحلم الأمريكي النموذجي هو وظيفة مرموقة وعائلة قوية ومنزل جميل. دائمًا ما تكون التصميمات الداخلية لمنازلهم جذابة وعملية. لذلك ، سيكون هذا الاتجاه تحديدًا اختيارًا ممتازًا عند تزيين منزل لعائلة شابة..

نوصي أيضًا بمشاهدة مقطع فيديو مليء بالعاطفة عن حياة عائلة واحدة في منزل أمريكي جميل:

يوجد على موقعنا عدد كبير من التصميمات الداخلية المريحة والجميلة من جميع أنحاء العالم. فيما يلي بعض منهم:

– داخلية مثيرة للاهتمام في فيلادلفيا

– موطن لحياة سعيدة في تكساس

– فيلا بيضاء جميلة في كاليفورنيا

اشترك معنا وابق على اتصال للحصول على التحديثات اليومية!