بيت ضيافة جميل مصنوع من الخشب في منطقة موسكو

Madina Vykhodtseva هي مصممة ومصممة ديكور روسية موهوبة ترفع تصميمنا الداخلي إلى مستوى جودة جديد ، مما يجعله أقرب إلى أحدث وأحدث الممارسات العالمية. من خلال تعليمها في مدرسة “التفاصيل” والتدريب الداخلي في مدرسة KLC الإنجليزية للتصميم ، نجحت المدينة في تصميم وتزيين المباني الخاصة والتجارية منذ عام 2004. يأسر تصميمها الداخلي للوهلة الأولى إحساسًا دقيقًا بالأناقة ، والاهتمام بأدق التفاصيل والعمل الماهر مع اللون والملمس. سنعرض اليوم أحد مشاريع المدينة التي تركت أكبر انطباع علينا – بيت ضيافة خشبي رائع في منطقة موسكو ، حيث عمل المصمم كعميل وفنان..

تم تصميم المنزل في الأصل كإضافة إلى الهيكل الحجري الحالي ، والذي يعمل حتى يومنا هذا كمسكن رئيسي لعائلة المصمم. كان الهدف الرئيسي من البناء الجديد هو إنشاء مساحة معيشة سهلة ومريحة لاستقبال الضيوف وراحتهم ، دون الحد من بقية أفراد الأسرة. تمتزج المنازل الخشبية الجميلة بشكل متناغم تمامًا مع البيئة ، وتبين أن التصميم الداخلي مريح للغاية وأنيق بشكل لا يصدق. نحن ننظر!

مدينة فيخودتسيفا المصمم الداخلي والديكور “SparkDécor”,موسكو، روسيا. +7 (910) 4417060[البريد الإلكتروني محمي][البريد الإلكتروني محمي]عضو في نقابة مصممي الديكور (ODI)