منزل من حانة في الضواحي

لاحظ المصممون الأجانب أيضًا المنزل الحالي لمصمم الديكور Polina Belyakova في منطقة موسكو ، بالإضافة إلى كونه مثالًا ممتازًا للإسكان العصري الأنيق المصنوع من الخشب ، حيث تم إدراج المشروع في قائمة أفضل 100 تصميم داخلي لعام 2009 وفقًا إلى Andrew Martin Design Review. يعيش المصمم هنا مع عائلته ، لذا كانت الفكرة هي مزج عناصر من منزل جدة قديم وشاليه إنجليزي في الداخل..

تبلغ المساحة الإجمالية للمنزل 250 مترًا مربعًا. م ، وتم تنفيذ المشروع نفسه في عام 2009. أحب المصمم هذا المنزل على الفور ، لأنه تم بناؤه بالكامل من خشب القشرة الرقائقي ، لذلك لم تكن هناك حاجة لغلق الجدران من الداخل وتم طلاءها ببساطة..

عند التزيين ، كان كل من الأكواخ الروسية في أوائل القرن العشرين والداشا السوفيتية القديمة بمثابة مصدر إلهام. حاول المالكون الجمع بين النسب والتفاصيل الجذابة والأنيقة (ريسوليت مرتفع لمدفأة رخامية وثريات كريستالية وفتحات أبواب عالية مع زجاج وتماثل) لمزارع خشبية ما قبل الثورة مع نوع من الراحة المثالية لمنزل جدتهم وذكرياتهم التي تم الحفاظ عليها من قبل الجميع تقريبًا (البطانيات ، وأغطية المصابيح ، والأسلاك الخارجية على عوازل البورسلين ، والأقمشة المصنوعة من الصوف والكتان الطبيعي فقط ، وطاولة مستديرة يجتمع فيها جميع أفراد الأسرة). وبالطبع ، يجب ربط كل هذا بالمتطلبات الحديثة للإسكان – الكثير من الهواء والضوء والتصميم المريح.

التصميم: SUITE Home