الداخلية لمهندس معماري في كييف

في البداية ، كانت هذه الشقة في منطقة Goloseevsky في كييف وتبلغ مساحتها 60 مترًا مربعًا. م كان من غرفة واحدة ، مع مطبخ ضخم وشرفة. وعلى الرغم من أن المالك – المهندس المعماري لاستوديو كييف رائع كوفالتشوك وشركاه روسلانا كوفالتشوك – هي المنزل الثاني (مكان الإقامة الرئيسي هو منزل ريفي) ، واجه مهمة استخدام المساحة المتاحة بكفاءة أكبر.

بعد دراسة مفصلة للتخطيط ، قرر رسلان تحويل الشرفة إلى مطبخ ، وعمل غرفة معيشة بدلاً من المطبخ السابق. ومن المثير للاهتمام ، أن الخطة الأصلية افترضت رفاهية غير مسبوقة لشقة من غرفة واحدة مثل حمامين. ليس من المستغرب أنه تقرر إدراج واحد منهم في غرفة المعيشة. هكذا تحولت منطقة الأريكة الفسيحة..

كان مصدر الإلهام الرئيسي لتصميم الشقة مفهومًا حديثًا من العلامة التجارية الإيطالية الشهيرة Poliform ، والتي تسمى “حياتي بمساحة 80 مترًا مربعًا. M. م “. حاول مؤلفو الفكرة إثبات أن التصميم الأنيق والوظيفي في نفس الوقت في مساحة صغيرة ممكن تمامًا. أثناء تنفيذ المشروع ، اضطر رسلان ، للأسف ، إلى الانحراف قليلاً عن المفهوم الرئيسي ، حيث كانت هناك صعوبات في اختيار مواد التشطيب والأثاث في كييف.