الفائزون في مسابقة التصميمات الداخلية للعام الجديد 2014

انتهت الإجازات ، مما يعني أن الوقت قد حان لتلخيص نتائج مسابقتنا السنوية للتصميمات الداخلية للعام الجديد 2014 ، والتي عقدناها مع أصدقائنا من لورا اشلي. هذا العام لم نقسم الفائزين حسب أماكن الجوائز ، ولكن ببساطة اخترنا ثلاثة في رأينا أفضل الأعمال. على الرغم من أنني ، لأكون صادقًا ، لم أرغب في ذكر ثلاثة مشاركين ، بل أكثر من ذلك بكثير ، كانت صورك جميلة جدًا. في كلمة منفصلة ، أود أن أذكر مشاركًا يدعى Gully ، أرسل إلينا تصميمًا داخليًا من باكو – هذا هو أول عمل في تاريخ العثمانيين من أذربيجان! 🙂

ألينا كييف 6

وبالتالي. بعد اجتماعات مطولة لهيئة التحكيم المكونة من محررين عثمانيين وممثلين عن لورا أشلي ، قررنا منح إحدى الجوائز الرئيسية وهي مجموعة من الصناديق المزخرفة. هانترهيل, ألينا من كييفشقتها البيضاء الاسكندنافية ذات الديكور الأصلي المصنوع يدويًا قد أذهلتنا للوهلة الأولى!

ألينا كييف 12

ألينا كييف -1

ألينا كييف 4

ألينا كييف 3

ألينا كييف 5

ألينا كييف 10

ألينا كييف 10 أ

ألينا كييف 11

ألينا كييف 7

ألينا كييف -8

ألينا كييف 13

ألينا كييف 9

ألينا كييف 14

ألينا كييف 14 أ

بدا الداخل أيضًا في الغلاف الجوي بشكل لا يصدق. ليودميلا من تيومين. الصور في الإضاءة المسائية ، في رأينا ، تنقل بنجاح كبير الجو السحري لعيد الميلاد ورأس السنة الجديدة. نعطي ليودميلا إكليل سلسلة أضواء سلسلة سليدج.

لودميلا تومين 7

لودميلا تومين 4

لودميلا تومين -1

لودميلا تومين 3

لودميلا تومين 6

حسنًا ، وسادة زينة جميلة بها غزال حبات رايندير يحصل على لانا من موسكو لتصميم داخلي أنيق مع مدفأة وخزانة كتب فاخرة.

لانا-موسكفا -1

لانا موسكفا 3

لانا موسكفا 4

لانا-موسكفا -2

لانا-موسكفا -5

لانا موسكو 1

لانا موسكو 2

لانا موسكو 3

تقليديًا ، سننشر غدًا مجموعة كبيرة من التصميمات الداخلية الأكثر سطوعًا والأكثر تميزًا في العام الجديد والتي لم يتم تضمينها في هذا المنشور. شكرا مرة أخرى للجميع على المشاركة! حتى مسابقات جديدة!