زخرفة طاولة الصيف

من المعروف منذ فترة طويلة أن طعم الأطباق والحالة المزاجية على الطاولة لا تعتمد فقط على جودة المنتجات ، ولكن أيضًا على ديكور الطاولة. تملي علينا قواعد الإتيكيت كيفية وضع السكاكين والشوك ، وسيساعد الذوق الرفيع والخيال في صنع عمل فني حقيقي من عشاء بسيط. اليوم البرنامج “فازندا”  وسيشارك هايبر ماركت Uuterra للسلع المنزلية بعض الأفكار حول كيفية تزيين الطاولة في مواقف مختلفة: وجبة خفيفة بعد الظهر على الطراز الفرنسي والعصر الفيكتوري ووجبة غداء في شرفة صيفية.

 

في الصيف ، استخدمنا أطباقًا منقوشة بالزهور تتناغم مع الزهور والأعشاب على المائدة وفي الحديقة. في الصيف ، يُفضل اختيار الألوان الزاهية والغنية ، والتي تنعكس في هذه الحالة على المنسوجات والأطباق: زخرفة زاهية على مفارش المائدة والأطباق ، والمناديل الملونة والأنماط الطبيعية على النظارات. لا تخف من تجربة الألوان ، فمن المستحسن تضمين المزيد من الدوافع الطبيعية. أيضًا خلال هذه الفترة ، تعتبر الأطباق ذات الطراز الريفي مثالية..

يمكن القيام بنفس الإعداد في الشقة لخلق مزاج صيفي حقيقي. ستضفي الظلال الرقيقة ذات اللون الأخضر الفاتح والبقع الملونة الزاهية والزنبق إحياءً على الغرفة في أكثر الأيام رماديةً..

استند إعداد الجدول التالي إلى النمط الفيكتوري السائد في إنجلترا في نهاية القرن التاسع عشر والممثلة على نطاق واسع في Uuterra. إنه يتضمن الجمال والبراغماتية ، الأشياء في وجهة نظر الفيكتوريين يجب أن تكون مريحة ، صلبة ، مزينة بأناقة. هذا هو أسلوب اللغة الإنجليزية للطبقة المتوسطة الذي يركز كثيرًا على المنزل والراحة وصيانة المنزل. يتضمن الطراز الفيكتوري ألوانًا دافئة وأنماط نباتية غنية ورسومات خزفية وأنسجة خشبية.

الإعداد الثالث هو شاي أو غداء خفيف على الطراز الفرنسي الحديث. فهو يجمع بين البساطة والرقي ، كما أنه من السهل جدًا تكراره..

حول متجر Uuterra:

تقدم سلسلة محلات السوبر ماركت للسلع المنزلية “Uuterra” تشكيلة واسعة لإنشاء منزل أنيق ومريح وفريد ​​من نوعه وتمنح عملائها الفرصة للتعبير عن أنفسهم في الجو والديكور. في منطقة الراحة ، يتم تقديم مجموعات فريدة من نوعها ، والتي يحضرها متخصصو المتجر من المعارض الدولية ، والتي لا يمكن العثور عليها في أي مكان آخر..

متجر “Uuterra”

عناوين في روسيا

كتالوج Uuterra لربيع وصيف 2013

مجلة “إقليم الراحة”