الأثاث

يعد اختيار الأثاث أمرًا رائعًا ، ولكن ما مدى صعوبة العثور على العناصر التي تؤكد على الطابع الفردي للمنزل ، وتخلق جوًا فريدًا سترغب في العودة إليه مرارًا وتكرارًا! في بعض الأحيان ، عليك قضاء أكثر من يوم في البحث عنه ، والتجول في أكثر من صالون ، وقضاء أكثر من ساعة في الاختناقات المرورية..

من الجيد أن تظهر في روسيا كل عام المزيد والمزيد من المتاجر المريحة ذات المنتجات عالية الجودة ، وهي مصممة للمساعدة في حل مثل هذه المشكلات. يتميز المتجر الجديد عبر الإنترنت ، حيث يمكنك اختيار وشراء أثاث أنيق وإكسسوارات منزلية ببضع نقرات. شعار Furnish هو “تحديث التصميم الداخلي دون الاستيقاظ من كرسيك!” ، يقول المؤسسون أنهم في وقت من الأوقات قضوا الكثير من الوقت والجهد في اختيار الأثاث لأنفسهم ، وبالتالي قرروا إنشاء هذا المشروع – لإجراء عملية الشراء من الأثاث سهلة وسريعة وممتعة قدر الإمكان. دعونا نرى ما الجديد الذي يقدمه لنا The Furnish.

اختيار البضائع مثير للإعجاب – يوجد بالفعل حوالي 100 علامة تجارية لأفضل الموردين ممثلة في موسكو على الموقع ، وتتزايد مجموعة The Furnish أمام أعيننا: يتم تجديدها بعلامات تجارية جديدة كل أسبوع. Here and Baker و Hooker و Eichholtz و Teak House و Feiss و Missoni Home و Palecek و Cucumber وغيرها الكثير.

ربما يكون الشيء الأكثر إثارة للاهتمام في مفهوم The Furnish هو أن جميع العناصر متوفرة في موسكو ، أي أن التسليم سيستغرق حرفياً من 1-3 أيام. ينطبق هذا أيضًا على المصممين – اليوم المزيد والمزيد من العملاء يرفضون الانتظار ويريدون تأثيث منازلهم في أسرع وقت ممكن..

من السهل حقًا الشراء من The Furnish: يتم “ترتيب” جميع العناصر حسب الأسلوب ، وتتم الإشارة إلى الأسعار على الموقع الإلكتروني (لا يوجد “عند الطلب” و “اترك طلبًا”!) ، والتسليم صالح في جميع أنحاء روسيا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الحصول على استشارة مجانية للمصمم واختيار هدية من خدمة الكونسيرج وقراءة المدونات التي تتناول أحدث اتجاهات التصميم ومدونات المصممين..

بشكل عام ، في The Furnish ، من الممكن حقًا تحديث المقصورة الداخلية دون النهوض من الكرسي ، والقيام بذلك بسهولة وبكل سرور.!