العطل مع ايكيا

خارج النافذة هو شهر ديسمبر الحقيقي مع تساقط الثلوج والصقيع ، مما يعني أن الوقت قد حان للانغماس في مثل هذه العطلة السحرية الصاخبة. لا نريد أيضًا أن نتجاهل ونبدأ سلسلة قصصنا السنوية حول الديكورات الداخلية للعطلات ومنتجات عيد الميلاد من العلامات التجارية الشهيرة. ومن نبدأ به ، إن لم يكن العلامة التجارية المنزلية الأكثر شهرة ايكيا! تعد كتالوجات عيد الميلاد الخاصة بهم دائمًا من ألمع وإلهام. دعونا نرى ما أعده لنا المصممون السويديون هذا العام.!

ikea_christmas-1

قررت ايكيا عرض جميع أفكارها في وقت واحد ، بعد أن أدرجت هذا الكم الهائل من تفاصيل الديكور والديكورات في جلسة التصوير الاحتفالية. انظر فقط إلى هذه الوفرة من الأكاليل والنجوم المتوهجة والشموع والأطباق والوسائد والمزيد. بالمناسبة ، من تقاليد عيد الميلاد الرائعة تعليق نجمة بيت لحم على النافذة في فترة عيد الميلاد المجيء. يساعد في خلق جو احتفالي قبل فترة طويلة من عيد الميلاد. وسوف يعجب الجيران دائمًا بالضوء الجميل من نافذتك وقد يرغبون أيضًا في شراء مثل هذا النجم لأنفسهم.

ikea_christmas-11 ikea_christmas-12 ikea_christmas-28

ikea_christmas-16 ikea_christmas-22 ikea_christmas-23 ikea_christmas-24

هناك العديد من المواد لتغليف الهدايا التي يشعر بها المرء بالدوار ، وأريد شراء الهدايا بسرعة لجميع أفراد الأسرة ، وتعبئتها بشكل جميل ووضعها تحت الشجرة. تبدو خيارات ورق الكرافت المختلفة أنيقة وجميلة بشكل خاص. تبدو حزم ملفات تعريف الارتباط أو الحلويات بالزنجبيل مثيرة للاهتمام أيضًا – يمكن أن تكون هدية جيدة ولذيذة عندما تذهب للزيارة خلال العطلات. حسنًا ، ورق الهدايا الأحمر هو كلاسيكي لعيد الميلاد. دائما ذات صلة!

ikea_christmas-25 ikea_christmas-3 ikea_christmas-5 ikea_christmas-6 ikea_christmas-2

تخلق الفوضى الإبداعية في المطبخ شهية خاصة ورغبة في ابتكار شيء لذيذ. في ايكيا ، يمكنك دائمًا العثور على الكثير من الأواني التي يمكن أن تجعل عملية الطهي جميلة وممتعة ومثيرة للاهتمام. خلال فترة الكريسماس ، تستيقظ رغبة خاصة لخبز شيء ما ، لذلك أعدت علامتك التجارية المفضلة العديد من المواد الضرورية والمهمة لمثل هذه العملية الصعبة ولكنها مثيرة..

ikea_christmas-8

تخلق الكثير من الشموع والأكاليل والأضواء الصغيرة دائمًا جوًا لطيفًا ولطيفًا ومريحًا. بالإضافة إلى شجرة عيد الميلاد ، يمكن أن يكونوا في كل غرفة وفي كل نافذة وحتى على الجدران. انها جميلة جدا وأنيقة! علاوة على ذلك ، أصبحت الأكاليل على الحائط أو السقف على شكل لمبات شائعة الاستخدام في أي وقت من السنة. إنها تخلق نوعًا من الجو الرومانسي في المنزل وشعورًا بالاحتفال على مدار السنة..

ikea_christmas-9 ikea_christmas-10

تدعوك ايكيا لإلقاء نظرة فاحصة على كل تفاصيل المجموعة الاحتفالية. الحلي المختلفة على زينة شجرة عيد الميلاد والنجوم والوسائد ساحرة. بالطبع ، الكثير من التفاصيل باللون الأحمر لأنها تقليدية لعيد الميلاد. أنا حقًا أحب النقش الأحمر على الأريكة الزرقاء. يبدو ناعمًا ودافئًا لدرجة أنك ترغب في لف نفسك به بسرعة واحتساء الشاي الدافئ وتناول كعك الزنجبيل..

ikea_christmas-13 ikea_christmas-20 ikea_christmas-26 ikea_christmas-30 ikea_christmas-31 ikea_christmas-33 ikea_christmas-34