هذه الكلاسيكيات المختلفة من لورا أشلي

اسم العلامة التجارية لورا اشلي, كونها تجسيدًا للكلاسيكيات غير المتغيرة ، فإنها تثبت بنجاح أن الكلاسيكيات يمكن أن تكون مختلفة تمامًا. سنخبرك اليوم بمجموعتين مختلفتين ولكنهما رائعتان بشكل لا يصدق من أحدث كتالوج للشركة.

“Hydrangea Blue” (Duck Egg) – مجموعة تتميز بطبعات زهرية بلون أزرق مميز. 3 درجات فقط – أزرق وأبيض وبيج – ويمتلئ المنزل بالانسجام والجمال. يستخدم هذا الخيار أثاثًا من مجموعات Garrat Honey و Clifton. يمكن استخدام تنجيد الأثاث المنجد في وقت واحد بثلاثة إصدارات: الأزرق والبيج والمخطط. تعتبر الملحقات البسيطة مثل المرايا بدون إطار والمصابيح الزجاجية وما إلى ذلك فريدة من نوعها في هذه المجموعة..

بطة بيضة 0

بيضة البط 1

بيضة بطة 2

بيضة البط 5

بيضة البط 4

بيضة بطة 3

بيضة البط 6

بيضة البط 7

الخيوط الإمبراطورية – نمط من الفخامة والثروة ، يجمع بين ورق الحائط المزخرف والمطبوعات الكبيرة والستائر الحريرية والإكسسوارات الرائعة – كلها بألوان ذهبية وبيج. بالنسبة للمرايا ، فهذه نماذج في إطارات واسعة ضخمة وأثاث من مجموعة Henshaw. يستخدم التنجيد مواد وظلال مثل جلد السمور والفضي والبني. أولى المصممون اهتمامًا كبيرًا بالإضاءة في هذه المجموعة: ثريات لـ5 و 8 أذرع ، ومصابيح أرضية – ذهبية وبرونزية وكريستال..

الخيوط الامبراطورية 0

الخيوط الامبراطورية - 5

الخيوط الامبراطورية 10

الخيوط الإمبراطورية -2

الخيوط الامبراطورية 7

الخيوط الامبراطورية 3

الخيوط الامبراطورية 6

الخيوط الامبراطورية 1

إمبريال-خيوط -8

الخيوط الامبراطورية 9

لذلك ، هناك نمطين مختلفين تمامًا ولا تشوبه شائبة تمامًا. ما هو الخيار الذي تختاره وفقًا لتفضيلاتك?