مجموعات الربيع الجديدة من Roommy.ru

إذا كنت تتوق إلى الدفء والنضارة ، في رأينا ، فلا يوجد سبب على الإطلاق لانتظار ربيع التقويم. يمكنك بسهولة إعادة إنشاء الجو الفريد لأكثر الأوقات رومانسية في العام في منزلك. بما في ذلك بفضل مجموعات جديدة من ديكور الحائط من المصممين الغرفة.

لطالما أثارت مواضيع الأزهار قلوب الفنانين والمهندسين المعماريين – الطبيعة الإبداعية ذات الذوق الرفيع. كان أحد هؤلاء الأشخاص هو المهندس المعماري والمصمم الاسكتلندي الشهير تشارلز ريني ماكينتوش ، الذي اشتهر خلال عصر الفن الحديث. رسوماته المائية مذهلة في مهارتها! مجموعة زهور اسكتلندا استنادًا إلى المطبوعات التي تم شراؤها من Spitalfields في لندن. إطار خشبي وجزء ممر ثلاثي يؤطران الرسومات بطريقة تقليدية.

سلسلة الأعمال “حديقة نباتية” يحمل أيضًا روح بريطانيا العظمى. لأنه تم العثور على الأوراق مع صورة الزهور بأسلوب الألبومات الكلاسيكية لعلم النبات في متجر خاص في قلب لندن. بفضل التصميم المدروس ، تشهد هذه الزهور ولادتها من جديد ولم تعد تبدو وكأنها صدى للماضي. طازجة وخفيفة ، تنسجم جيدًا مع التصميمات الداخلية الحديثة. وستصبح أيضًا إضافة متناغمة إلى التصميم الداخلي لأسلوب بروفانس.