مستجدات ايكيا الأنيقة – فبراير 2017

هذا هو المكان الذي تكمن فيه ميزة IKEA الرئيسية في أنها تجعل التصميم الأنيق في المتناول. يمكنك مناقشة قدر ما تشاء حول جودة منتجاتهم أو الإنتاج الضخم ، لكن هناك حقيقة واحدة لم تتغير – إنها جميلة وأنيقة وبأسعار معقولة. اليوم قصتنا عن أحدث مستجدات الشركة من الكتالوج الجديد لشهر فبراير 2017. هنا يمكنك العثور على واجهات مطبخ حديثة مصنوعة من مواد صديقة للبيئة وسيراميك رائع وسجاد لامع وأشياء أكثر إثارة للاهتمام. وكيف تم تصوير كل شيء بشكل جميل! بالمناسبة ، لم يتم الدفع مقابل المنشور ، فنحن حقًا نحبه. 🙂

المطبخ المظلم ليس قاتمًا على الإطلاق ، ولكنه أنيق للغاية. وزخرفة الجدار الوردي تجعلها ليست مظلمة للغاية. تعجبني الفكرة البسيطة والممتعة جدًا لاستخدام الزجاجات القديمة في الديكور – فقط قم بطلائها باللونين الأسود والوردي ، وزخارف الطاولة جاهزة.

لدى ايكيا دائمًا أفكار حول كيفية استخدام ألوان مختلفة في الغرفة بحيث تتطابق وتبدو أنيقة. تمزج غرفة النوم هذه بين اللون الأزرق والرمادي بفضل إضافة اللون الأبيض. شاهد كيف تبدو وسادة القلب وسجادة القلب لطيفة. من خلال عدد الكتب بجانب السرير ، يمكنك تخمين أنها ليست عالية جدًا. وبالمناسبة ، من الجيد استخدام الكتب بدلاً من طاولة السرير. يمكنك وضع المصباح عليها والقراءة بدورها..

لا نعرف عنك ، لكن أول ما لفت انتباهنا كان زخرفة الريش. يبدو أنه هو الذي يجعل تصميم غرفة النوم متجدد الهواء وخفيف الوزن. وتضفي شلات الخيط على الرف ، كديكور ، طابعًا منزليًا..

يبدو أي كرسي أكثر راحة مع وجود وسائد وبطانية عليه. لدى ايكيا دائمًا العديد من الأفكار لأنواع مختلفة من الوسائد – من الوسائد المظلمة وأحادية اللون إلى الزاهية والمزينة بزخارف مثيرة للاهتمام..

تم اقتراح بعض التفاصيل الإضافية من قبل علامة تجارية مشهورة تجعل مطبخ هذه المجموعة أنيقًا وعمليًا. يجب أن تكون السكاكين دائمًا في مكان آمن وأن تكون في الأفق في نفس الوقت ، لأنها الأكثر استخدامًا في المطبخ. سوف يتناسب حامل السكين الأنيق هذا تمامًا ويتناسب بسهولة مع التصميم الداكن. ستزين الألواح الخشبية أي لون وداخل المطبخ. الشيء الرئيسي هو اختيار الشكل المناسب ، لأنه يعتمد أيضًا على مدى أناقته في المطبخ. لكن الشيء الأكثر أهمية ، بالطبع ، التطبيق العملي للوحة. يمكن استخدام الدائرية للتقطيع ووضع مقلاة ساخنة عليها عند تقديم الطعام..

استمرارًا لموضوع التصميمات الداخلية الداكنة ، تدعونا ايكيا إلى عدم الخوف من صنع حمام بهذا النمط. نافذة كبيرة وستارة ملونة تجعلها تبدو أقل كآبة. وستضيف الكثير من الشموع جوًا رومانسيًا. الشيء الرئيسي هو أنهم لا يخشون التجربة..