عناصر جديدة ملهمة من ايكيا

جلسة صور جديدة من الحبيب ايكيا فاتن! على الرغم من حقيقة أن هذه من الدول الاسكندنافية ، لا توجد تصميمات داخلية بيضاء في المجموعة الجديدة ، وحتى الألوان الفاتحة – معظمها مثيرة للغاية ، بألوان غنية (غالبًا ما تكون داكنة). تبدو الغرف ذات الجدران الخضراء مثيرة للإعجاب بشكل خاص ، والأجواء رائعة حتى. كبيرة كما هو الحال دائما!

توجد تفاصيل داخلية في ايكيا نجدها في أكثر من مجموعة. هذا يمكن أن يعني شيئًا واحدًا فقط – لقد قدر المشتري جودة الأشياء التي تكون ايكيا على استعداد لإنتاجها مرة أخرى وعمليتها ، إذا كان العميل المحبوب فقط راضيًا. لكن علامة تجارية مشهورة تحب أن تُظهر لمستخدميها كيف لا يزال من الممكن استخدام الأشياء التي يحبونها في الداخل. لذلك ، على سبيل المثال ، كان من الممكن أن نكون قد التقينا بهذه الكراسي والسجاد من قبل ، ولكن بالاقتران مع مثل هذا اللون الأخضر الغني الجريء ، تبدو مختلفة ومفيدة للغاية..

ربما لا يوجد مثل هذا المنزل في السويد أو الدول الاسكندنافية الأخرى ، حيث يوجد على الأقل قدر صغير من ايكيا. أطباقهم دائما جميلة جدا وأنيقة ومتنوعة. من الصعب التخلي عن المنتجات الجديدة ، خاصةً في مثل هذا اللون الوردي الرقيق ، والذي يتناسب تمامًا مع اللون الأخضر الداكن.

خزانة طاولة المطبخ سهلة التركيب من الخشب الفاتح ، تخفف الجدران المشبعة بالألوان وتتناسب تمامًا مع الداخل ، مع التركيز على أسلوبها وأصالتها..

لقد التقينا بطباعة مماثلة على الوسائد من قبل في أفكار تصميمات ايكيا الداخلية. لكنها تتناسب تمامًا مع ثراء اللون الأخضر. غابة صغيرة في منزلك.

بطبيعة الحال ، فإن تقليد هذه الوسائد يخرج عن نطاقه ، لكننا أولينا مزيدًا من الاهتمام لاستخدام لون آخر غني وجميل بجنون في داخل المنزل. موافق ، إنه رائع!

حتى الببغاء يحب هذا الحمام الأنيق. في الواقع ، يستمر موضوع الغابة هنا مرة أخرى. ربما أشعر وكأنك في المنزل.

ومرة أخرى الأطباق ، لأنه لا يوجد الكثير منها. علاوة على ذلك ، مثل هذا اللون الأسود الأنيق. بشكل عام ، من المحتمل أن تكون الأطباق ذات اللون الأسود أو الأزرق الداكن تتناسب مع أي لون من ألوان الطاولة ، مما يجعل وجبات الطعام أنيقة للغاية. يبدو كما لو أن الطعام أصبح ألذ ، ضعه في طبق أسود.

غرفة نوم وردية؟ لما لا. هي ، مثل هذا الفلامنجو الوردي ، غير عادية وغريبة بطريقتها الخاصة. فقط ، على الأرجح ، إنه مثالي لشخص مبدع أو ، حسنًا ، وردي محب جدًا. من الجيد أن هذه مجرد صورة مرحلية ، ولكن فجأة استوحى شخص ما من فكرة مماثلة..

لسبب ما ، غالبًا ما يكون الكرسي هو المفضل لدى الأريكة. وعندما يكون طريًا وكبيرًا ، فقد يبدأ النضال من أجله. 🙂 لدى ايكيا ما يكفي من الكراسي للجميع. وحتى بألوان مختلفة!

إن غموض وروعة هذا الممر هو ببساطة خارج النطاق. الكثير من المساحات الخضراء وهذه المصابيح المتوهجة تضفي عليها سحرًا معينًا. تمشي على طوله ، تتخيل نفسك في الغابة البعيدة.