مجموعة ليكسينغتون الاحتفالية

لأكثر من 5 سنوات ، لم نفوت كتالوج واحد للعلامة التجارية الرائعة للإكسسوارات المنزلية ليكسينغتون. أسلوبهم المميز ، الذي يجمع بين التصميم الاسكندنافي وسحر منطقة نيو إنجلاند بالولايات المتحدة ، لم يتركنا غير مبالين لفترة طويلة. لكن كتالوجات العطلات الخاصة بهم تحتل مكانًا خاصًا ، والتي تمنح دائمًا بحرًا من الإلهام والمشاعر الممتعة. لقاء – Lexingont عيد الميلاد 2017!

بعد مشاهدة صور هذه المجموعة ، أردت على الفور شراء تذكرة إلى أمريكا والسفر بعيدًا للاحتفال بعيد الميلاد في ألاسكا الثلجية. لقد قدمنا ​​بالفعل هذه الصورة: منزل خشبي مريح على شاطئ بحيرة كبيرة ، حول الغابة ، والثلج ، وفي الروح الفرح والسلام. يبدو أن عيد الميلاد مثل هذا سيكون مثاليًا.

إن الجمع بين الأبيض والأزرق والأحمر ينقل بدقة شديدة روح عيد الميلاد الأمريكي ، في رأينا. يدفع تنوع الإكسسوارات وجمالها على الفور الرغبة في الاتصال بالأقارب أو الأصدقاء في أمريكا (إن وجد) ، وبوقاحة غير مسبوقة لطلب هدية عيد الميلاد المتواضعة – على سبيل المثال ، مفرش المائدة على طاولة مجموعة Lexingont Christmas جيد. حسنًا ، حسنًا ، فليكن ، يمكن أيضًا طلب بياضات الأسرّة. ودعهم لا ينسون شكرك لإخبارهم بوجود مجموعة جديدة من الإكسسوارات المنزلية..

نحن نمزح بالتأكيد. نحن على يقين من أنه لن يكون من الصعب جدًا العثور على شيء بأسلوب مشابه. الشيء الرئيسي هو العثور على متجر جيد به مجموعة واسعة من إكسسوارات عيد الميلاد. حسنًا ، إذا أخذت نكتنا فجأة على محمل الجد وطلبت بالفعل مفرش المائدة المذهل هذا لأقاربك الأمريكيين ، فلا تنسى دعوتنا للتباهي. ونحن نمزح مرة أخرى. 🙂 لكن عدنا بأنك ستقيم بالتأكيد حفلة عيد الميلاد لأصدقائك أو عائلتك لتتباهى بهدية رائعة.

إذا كنت محظوظًا وكان منزلك بالفعل على شاطئ البحيرة ، فنحن نحسدك بحسد أبيض. ولكن بدافع من لطف روحنا ، ننصحك بشراء كرسيين من الكراسي الهزازة ووسائد رمي وبضع بطانيات دافئة هناك ، وستستقر قطعة من الكريسماس على طراز ليكسينغتون بالفعل في منزلك..

نأمل أن تكون مصدر إلهام مثلنا! حسنًا ، ذهبنا لرؤية أسعار التذاكر إلى أمريكا.