عيد الميلاد الاسكندنافي: مجموعة بروست كوبنهاغن هوليداي

في تقويم 1 نوفمبر ، مما يعني أنه لم يتبق سوى شهرين قبل حلول العام الجديد ، والذي سيمر بسرعة وبشكل غير محسوس. حان الوقت للتفكير في كيف سيبدو منزلك خلال العطلات واليوم لدينا نظرة من الدنمارك – مجموعة رائعة من ديكورات المنزل لعيد الميلاد من بروست كوبنهاغن. موجزة وأنيقة وملهمة!

موافق ، الدنماركيون محترفون في خلق بساطتها المريحة في منازلهم. ربما ، هم فقط من يمكنهم الجمع بين اللون الأبيض والرمادي والأزرق المترب بدقة وجمال في تصميم داخلي واحد. هنا تنظر إلى مجموعة ديكور المنزل من Broste Copenhagen ومرة ​​أخرى أنت مقتنع بأن كل شيء عبقري بسيط.

يبدو لنا أن الكثير من عناصر هذا الديكور ليس من الصعب أبدًا إنشاءها بأيديكم. يشير الدنماركيون نوعًا ما إلى أولئك الذين لديهم أطفال: “افعلوا شيئًا معًا واستمتعوا بوقتهم.” لكن الحقيقة هي أنه لا شيء يوحد العائلات مثل عيد الميلاد والأيام عشية هذه العطلة الجيدة والمشرقة. كل ما عليك فعله هو شراء الورق الذي تريده بالألوان المناسبة ، و google “كيف تصنع زينة عيد الميلاد الورقية لمنزلك” واستمتع فقط بوقت ممتع مع أطفالك. سوف يناسبك هذا النشاط ، حتى لو لم يكن لديك أطفال بعد. بعد كل شيء ، الشيء الرئيسي هو القيام بذلك بكل سرور ورغبة..

وأيضًا ، ربما لاحظت أن الدنماركيين يستخدمون الشموع دائمًا تقريبًا وفي أي وقت من اليوم. هم فقط يحبونهم. قد يبدو وكأنه ضوء صغير ، ولكن مقدار الراحة التي يخلقها في المنزل. إذا لم يكن لديك شموع في المنزل ، فلا تكن كسولًا للذهاب في عطلة نهاية الأسبوع من أجلها. علاوة على ذلك ، يوجد الآن مجموعة كبيرة منهم. ننصحك على الفور بشراء المنكهات. ستخلق رائحة القرفة والتفاح أجواء عيد الميلاد قبل فترة طويلة من العطلة.

يدعونا Broste Copenhagen إلى تجاهل العدد الهائل من الزخارف على الشجرة – فكلما قل كان ذلك أفضل. في الواقع ، لماذا تخفي جمال ضيف الغابة خلف الألعاب؟ الشيء الرئيسي هو شراء واحدة كثيفة ومورقة – بعد كل شيء ، إنها أحلى وأكثر متعة لعينيك.

عيد الميلاد الاسكندنافي في منزلك. لما لا؟ إنها بسيطة ، والأهم من ذلك أنها أنيقة للغاية!

شاهد أيضًا مجموعة عيد الميلاد الجميلة من HM Home!