اسكتشات السنة الجديدة من House Doctor

نواصل إطلاعك على كتالوجات العطلات الخاصة بمصنعي السلع المنزلية في العالم. العلامة التجارية الدنماركية ذات الاسم المضحك تأتي في المرتبة التالية طبيب البيت. يعتقد منشئو الشركة أن منتجاتهم مثل الأدوية للديكورات الداخلية السيئة وغير المريحة. لكنهم يحذرون من أن المشترين بحاجة إلى توخي الحذر ، لأن الكثير من هذا الديكور الأنيق يمكن أن يسبب الإدمان. 🙂 تحقق من مجموعة العام الجديد الخاصة بهم!

مجرد عرض مجموعتهم يؤدي بالفعل إلى الرغبة في تمزيق قطعة من ورق الحائط بشكل عاجل على الحائط ، وشراء ديكورهم وتزيين هذا الدافع المجنون بشيء جميل. لن يكون من الصعب حتى على الضيوف شرح سبب كونها أنيقة وجميلة ، ببساطة من خلال إظهار صورة المجموعة لهم. فقط تأكد من أن ضيوفك فجأة لا يريدون أن يفعلوا الشيء نفسه في المنزل. 🙂

وهذا التصميم مثالي أيضًا إذا غمرت المياه فجأة قبل عيد الميلاد (وهو ما لا سمح الله بالطبع) وقد غمرته المياه قليلاً من الجيران من الأعلى وتحتاج بشكل عاجل إلى إيجاد مخرج ، لأنك خططت لحفلة احتفالية مع أصدقائك . سوف يساعدك House Doctor على التخلص بسرعة من الصداع “ماذا تفعل في هذه الحالة” وسيتم حفظ جدرانك.

لكن دعونا نتحدث أكثر عن الجميل والإيجابي. على سبيل المثال ، نحب حقًا فكرة استخدام شجرة التنوب في كل زاوية تقريبًا. فقط تخيل كيف ستكون رائحة الغابة والكريسماس في المنزل. لقد قدمنا ​​بالفعل ونحن سعداء!

يبدو لنا أن مثل هذا الديكور من House Doctor سيساعد بالضبط في خلق هذا الجو الخاص من السعادة والراحة ، والذي سينقل المعنى الكامل للمفهوم الدنماركي لـ “hygge”. منزل أو مكتب مريح ، أحد أسرار السعادة الدنماركية وحياة hygge. ربما لاحظت أن البساطة متأصلة في التصميمات الدنماركية. ويولي الدنماركيون الكثير من الاهتمام للإضاءة الناعمة ، لذا فهم لا يخشون استخدام الشموع حتى أثناء النهار ، لأنها تساعد دائمًا في الحفاظ على جو من الراحة والراحة ، وهو أمر مهم جدًا لتحقيق hygge.

إذا كنت مهتمًا بمعرفة المزيد حول معنى هذه الكلمة الشيقة ، فتأكد من قراءة كتاب Mike Viking’s Hygge. سر السعادة الدنماركية “.

وإليك وصفة صغيرة منا حول كيفية إنشاء راحة منزلية على غرار House Doctor وتحقيق “hygge”: ما عليك سوى الانتقال إلى الغابة أو أقرب مكان حيث يمكنك شراء الكثير من أغصان الصنوبر أو شجرة عيد الميلاد التي ستشتري بها تزيين منزلك أو شقتك. أشعل المزيد من الشموع ، وشرب القهوة اللذيذة والرائحة ، واجلس براحة أكبر على الأريكة أو الكرسي بذراعين المفضل لديك واستمتع فقط باللحظة.

يمكن العثور على المزيد من مصادر الإلهام للعطلات هنا.