ايكيا الشتاء

لديك ايكيا هناك شيء مثير للاهتمام في كل موسم. لكن الشتاء يقف وحيدًا ، لأننا خلال هذه الفترة نريد بشكل خاص الدفء والراحة في منازلنا. وهكذا ، لم تنتظر العلامة التجارية المفضلة نفسها طويلاً وقدمت أجمل المستجدات الشتوية ، والتي صممت لملء الداخل بالجمال في لحظات عندما يكون الجو باردًا وباردًا خارج النافذة. استمتع بإلهامك!

صورة لأطباق ومجموعة من شمعدانات ايكيا السوداء؛ ./

مجموعة أطباق بيضاء الشتاء ايكيا - صورة

الوسائد الزخرفية ايكيا - صور

الاحتفال بعيد المجيء دون وجود نجمة على النافذة أمر لا يمكن تصوره للسويديين ، وفي ايكيا ستجد بالتأكيد نجمة وفقًا لذوقك وحجم النافذة..

صور - شمعدان من الحديد الأسود IKEA Vossad لـ 10 شموع

لا بد من الشموع! لا تنسى أنها تخلق راحة خاصة في الأيام الباردة. يمكن تعديل شمعدان السقف في هذه المجموعة بسهولة في الارتفاع نظرًا لأنه مثبت على عدة خطافات. ويمكنك إضافة المزيد من الضوء باستخدام إكليل. حتى أنها تبدو رومانسية..

اكليلا من الزهور الاصطناعية ايكيا - الصورة

إكليل عيد الميلاد الجميل أمر لا بد منه لباب منزلك. على الرغم من أنه يمكن تعليقه على النوافذ في المنزل ، إلا أنه يبدو أنيقًا للغاية..

مجموعة الأواني الفخارية البيضاء Ikea Winter - صورة

ورق تغليف ايكيا لتغليف الهدايا - صور

صنع الهدايا لعيد الميلاد هو هواية مفضلة. حرصت ايكيا على وجود ورق تغليف وشريط كافيين لكل ذوق ولون للجميع..

مجموعات من النظارات والنظارات ايكيا - الصورة

لوحات بيضاء ايكيا - صور

أنا حقًا أحب الأطباق في هذه المجموعة من ايكيا. الزخرفة الملتوية غير العادية مستقيمة ، كما هو الحال في كنزات الشتاء المفضلة لديك. حسنًا ، يبدو دافئًا جدًا. أيضًا ، تقترح العلامة التجارية المفضلة ألا تهتم كثيرًا بتزيين طاولة الأعياد. في الواقع ، هذه الأطباق غير العادية ، وبعض الشموع وأغصان العرعر تكفي تمامًا لجو جيد على الطاولة..

زينة عيد الميلاد من ايكيا - الصورة

Ikea Winter Black Coffee Decanter - صورة

نحن حقا نحب هذه المجموعة للشاي أو القهوة. ولا يوجد الكثير من قوالب السيليكون لكعك الزنجبيل. تعتبر الكؤوس البيضاء الصغيرة مثالية لمشروب شتوي خاص لا يحب السويديون فقط – النبيذ المدروس.

طبق خبز ايكيا - صور

كيف تحب فكرة تقويم المجيء؟ تبدو الصناديق الورقية على شكل أشجار عيد الميلاد وحيوانات الغابة على غصن عارية ممتعة ومثيرة للاهتمام. سيكون موضع تقدير ليس فقط من قبل الأطفال ، ولكن أيضًا من قبل البالغين.

شجرة عيد الميلاد الاصطناعية ايكيا - الصورة

تقدم لنا ايكيا حلاً غير عادي ومثير للاهتمام لشجرة اصطناعية. مجرد تعليقه من السقف والاحتفال بالعام الجديد يبدو مختلفًا. ومن المثير للاهتمام أن الكثير من المجوهرات مصنوعة من الورق ، وليس من الصعب تكرارها في المنزل مع الأطفال. ستساعد هذه العملية في جعل لحظة تزيين الشجرة أكثر متعة..

شموع بيضاء جميلة الشكل ايكيا وينتر - الصورة

إن مساعدي سانتا الصغار – التماثيل القديمة – زينة لطيفة للعطلات تجعل الجميع يبتسمون. يمكن تعليقها على شجرة عيد الميلاد أو وضعها على الأرض أو استخدامها لتزيين الأريكة..

شاهد أيضًا مجموعة عيد الميلاد الطازجة من مصنع إسكندنافي آخر HM Home!