مجلة الروح

هناك شيء مميز حول المجلات الداخلية – كل إصدار فندق يحتوي على الكثير من المعلومات المفيدة حول الاتجاهات الحالية ، وأفكار ديكور مثيرة للاهتمام ، ويمكنك أيضًا التعرف على أفضل المشاريع التي تم تنفيذها مؤخرًا في أجزاء مختلفة من العالم. لكن يجب أن أعترف أنه لسنوات عديدة كان مصدر إلهامنا الرئيسي هو المجلات الأجنبية على الإنترنت مثل Adore و Heart Home و Rue وغيرها ، في حين أن منشوراتنا ، بعبارة ملطفة ، لم تكن مثيرة للاهتمام. كلما كان اكتشاف المجلة الروسية الرائعة أكثر متعة الصفحة الرئيسية DG, صدر العدد الأول من أيام العطلة عشية العام الجديد.

وراء هذا المشروع اللطيف والأنيق للغاية ، يوجد فريق شاب من المصممين والمهندسين المعماريين والديكور وبائعي الزهور الذين يحبون عملهم ويضعون روحهم في كل مادة ، وهو أمر ملحوظ للغاية. لا تقتصر المجلة على التصميم الداخلي فقط ، حيث يمكنك هنا العثور على مواد رائعة وصور جميلة حول موضوع التسوق والسفر وخلق جو مريح في المنزل وغير ذلك الكثير..

 ومن المثير للاهتمام ، أن منشئو المنشور هم شركة الصفحة الرئيسية DG – يشرف على إنتاج الأثاث الفاخر تحت علامته التجارية الخاصة. بعض المنتجات موصوفة بالتفصيل في المجلة ، ويمكن قراءة النسخة الكاملة منها هنا: