كتالوج ايكيا الجديد لعام 2018: ملون ومشرق

إصدار كتالوج جديد ايكيا هو بحق أحد الأحداث الرئيسية لهذا العام في صناعة التصميم الداخلي ، وهو منتظر بفارغ الصبر في جميع أنحاء العالم ، دون مبالغة. هذا يشبه عرض سيارة جديدة من أشهر مصنع في العالم – يريد الجميع معرفة ما توصل إليه المصممون هذه المرة. ندعوك اليوم للحصول على انطباعك الأول بشكل مستقل عن كتالوج ايكيا الملون لعام 2018. وهناك بالفعل شيء يمكن رؤيته هنا. إلهام سعيد!

صوفا صفراء ، وسادة قلم رصاص – والمزاج مبهج بالفعل وحتى مرح. يبدو من غرفة المعيشة أنه سيكون هناك دائمًا صيف في المنزل. يبدو أن اللون الأصفر ، من حيث المبدأ ، يتماشى جيدًا مع الجدران الوردية. لكن يجب أن تعترف بأن هذا الكرسي ذو الذراعين الرمادي وخزانة الملابس الخضراء يؤكدان فقط على الحماس المشرق للغرفة. لهذا السبب نحب ايكيا – فهم يعرفون كيفية وضع اللهجة الصحيحة.

كيف تحب الأريكة الوردية الرقيقة؟ إنه مثل أعشاب من الفصيلة الخبازية جيدة التهوية في منتصف الغرفة. بالطبع ، يجب أن تكون جريئًا للغاية لاختيار مثل هذا اللون فقط ، لأنه مع اللون الأبيض ، يجب أن تكون حذرًا بشكل خاص. لكن يبدو لنا أن الأمر يستحق ذلك. من حيث المبدأ ، تستحق كل تفاصيل الغرفة اهتمامًا خاصًا: سجادة من الخيزران ، وسائد ، وطاولات ، وحتى رف كتب يبدو بسيطًا للوهلة الأولى ، ولكنه أنيق للغاية.

لسبب ما ، غالبًا ما تحلم ربات البيوت بمطبخ أبيض. لكن ايكيا تمكنت من إثبات أن الأسود أيضًا له الحق في الوجود. حسنًا ، من يمكنه رفض مثل هذا المطبخ الأنيق والأنيق؟ والأكبر – الأوساخ الأقل وضوحا. 🙂

لقد رأينا بالفعل هذه السجادة متعددة الألوان مع أريكة صفراء زاهية في الصورة الأولى. يتناسب تمامًا مع هذه الغرفة الزرقاء على وجه التحديد بسبب الكرسي الأصفر في المنتصف. تتذكر موهبة ايكيا في وضع اللمسات الصحيحة?

كيف نحبها عندما تعتني علامتنا التجارية المفضلة بأطفالنا. وفي هذه المجموعة ، أثبتوا مرة أخرى أنهم يحبون الأطفال كثيرًا أيضًا. أفكار غرفهم عملية وممتعة ومثيرة للاهتمام. كل شيء كما ينبغي أن يكون للأطفال. مع وجود مثل هذه الأدراج في الحضانة ، يمكن أن يكون التنظيف نشاطًا ممتعًا ، وهو أمر مهم جدًا لأي أم. وستساعد لوحة الحائط في حل المشكلة مع الخوف من أن الطاولة والورق قد لا يكونان كافيين للموهبة الشابة. ارسم بقدر ما تريد ولا تقلق من أن أمي قد تكون غاضبة.

الأطباق في ايكيا موضوع منفصل. كل طبق وملعقة وشوكة وزجاج هو مجرد حب! لكل ذوق ولون. تعرف علامتك التجارية المفضلة أنه لا يمكنك تناول الطعام اللذيذ فحسب ، بل الجميل أيضًا.

حرصت ايكيا على أن يكون لدينا العديد من خيارات غرف النوم للاختيار من بينها. من أجلها جزيل الشكر لها! إذا وصفت كل خيار في كلمة واحدة ، فستكون هذه الكلمة بالتأكيد – راحة. وبالنسبة لغرفة النوم ، هذا هو أهم شيء. يمكنك الحكم على أسلوب وجو كل منهم بنفسك. لا توجد كلمات مطلوبة هنا. الصور سوف تتحدث عن نفسها.

كتبنا أيضًا مؤخرًا عن التحديثات الملهمة لشهر يوليو 2018 من ايكيا..