أسلوب حياة جميل: أعمال استوديو لايف ستايل

اسم كاليفورنيا استوديو لايف ستايل تعني حرفيًا “نمط الحياة” ويبرره المصممون تمامًا. تصميماتهم الداخلية متطورة ومتناغمة وجريئة ومريحة ، ولكنها دائمًا ما تكون أنيقة للغاية. بشكل عام ، يقوم الاستوديو بكل ما هو ممكن لجعل حياة عملائه مريحة وممتعة من الناحية الجمالية. نأمل أن تستمتع بملف الاستوديو أيضًا!

إنه لمن دواعي سروري تناول الإفطار في هذه الغرفة المشرقة. يجتمع الأبيض والرمادي دائمًا معًا بشكل مثالي ولا يشعران بالملل أبدًا.

سرير بطابقين أنيق في غرفة زرقاء – لا أحد يشك في أن الأولاد يعيشون هنا. يخفف السرير والأرضية الفاتحة اللون الأزرق الكلي ، مما يجعل الغرفة أكثر تشويقًا.

الأطفال الذين يعيشون في هذه الغرفة محظوظون بشكل لا يصدق ، لأنه يقع في سطح المنزل. نعم هذا حلم أي طفل! تعتبر الأريكة الناعمة بالقرب من النافذة مكانًا رائعًا لمراقبة جيرانك. 🙂 ويبدو أن هذه الستارة الملفوفة مريحة للغاية وعملية للاستخدام. كل شيء في هذه الغرفة مثالي – الألوان والضوء وكل التفاصيل على الرف. تُستخدم الأسرّة والأريكة أيضًا كخزانة ذات أدراج. حل ذكي للغاية إذا لم يكن هناك مساحة لخزانة في الغرفة..

حرص استوديو لايف ستايل على أن يكون الجميع سعداء بالحمام. إذا كنت لا ترغب في الاستلقاء في الرغوة بعد ملء الحمام بالماء الساخن ، فيمكنك الاستحمام المفضل لديك ، وحتى اثنين.

بالنظر إلى هذا المدخل ، فإن أول ما يلفت انتباهك هو بالطبع المرآة. الأصل توافق؟ مما لا شك فيه أنه سيسعد كل من يراه لأول مرة. وفي هذه السلة الموجودة أسفل المقعد ، يمكنك تخزين النعال للضيوف.

غرفة teepee البيضاء لطيفة للغاية ومضيئة ومريحة. يبدو أن بوكاهونتاس الصغيرة تعيش هنا وهي تحب حقًا كل هذه الوسائد اللطيفة على الأريكة بجوار النافذة. أنا فقط أريد أن أرى كيف يبدو سريرها.

الحمام مع مغاسلتين وكل شيء فيه لشخصين مريح للغاية ولا داعي للوقوف في طابور في الصباح للغسيل. تسمح لك العديد من الخزائن بإخفاء جميع إكسسوارات الحمام كما تريد ، وعدم تحميل أسطح الحمام بمجموعة من الشامبو والهلام ومعاجين الأسنان وأشياء أخرى..

يتيح لك استوديو المطبخ الكبير والمشرق الذي يدخل غرفة المعيشة الجمع بين العمل والمتعة – الطهي والاستماع في نفس الوقت إلى ما يتحدث عنه ضيوفك. ومن الرائع الجلوس على أريكة كبيرة مع العائلة بأكملها بعد العمل / المدرسة ومشاركة الانطباعات عن اليوم.

المطبخ الأبيض جميل جدًا ، ولكنه في نفس الوقت جريء جدًا ، لأنه يحتاج إلى المراقبة كل يوم. لكن من لا يريد أن يتابع مثل هذا الجمال?