تصميمات داخلية بألوان الباستيل الجميلة في شقة إسكندنافية (73 مترًا مربعًا)

هذه اللغة السويدية شقة لا يجذب بعض حلول التصميم الأصلية أو إدخالات الألوان الجريئة للغاية ، ولكن مع لوحة ألوان الباستيل الناعمة والمنسوجات الجميلة والديكور اللطيف. تريد العودة إلى هذا المنزل بعد يوم حافل والاسترخاء على أريكة مريحة أثناء قراءة كتابك المفضل وفنجان من القهوة. تصميم للروح!

لقد لاحظت بالفعل أكثر من مرة أن ألوان الباستيل ، وخاصة اللون الأبيض ، هي ما يحبه الإسكندنافيون كثيرًا في ديكوراتهم الداخلية. بدون هذه الألوان ، لن يكون منزلهم أو شقتهم إسكندنافيًا حقًا. هل سبق لك أن تساءلت عن سبب هذا الاختيار وهذا الحب للألوان البيضاء والرمادية الفاتحة والباستيل؟ يتعلق الأمر كله بفصول الشتاء الطويلة والمظلمة في الشمال ، والتي يمكن أن تستمر أحيانًا لأكثر من ستة أشهر. لذلك ، يحاول الإسكندنافيون بناء الحد الأقصى من المنازل الدافئة والمشرقة من أجل تنويع الموسم المظلم بطريقة أو بأخرى..

بالنظر إلى الديكور المستخدم في هذه الشقة ، لا يمكن للمرء أن يقول إنه يلمع بنوع من الطغيان والتكلفة العالية. هذه أيضًا هي الطبيعة الكاملة للإسكندنافيين ، وخاصة السويديين ، لأنه تم أخذ الكثير من بلادهم لخلق النمط الاسكندنافي. لا يميل الإسكندنافيون إلى الرغبة في الأثاث والديكورات الفاخرة. على الرغم من أنه في مثل هذا البلد الغني ، يبدو أن التصميمات الداخلية الغنية يجب أن تكون هي القاعدة. ربما لهذا السبب تعتبر السويد واحدة من أفضل البلدان للحياة في العالم – يعرف الناس كيفية تحديد الأولويات الصحيحة والبحث عن السعادة وليس في المواد.

بالمناسبة ، يكرم الإسكندنافيون التاريخ بشكل خاص ويمكن رؤية ذلك حتى في بعض عناصر الديكور. بالطبع ، هم أكثر تقدمًا ، لكن الفكرة مأخوذة من الماضي. على سبيل المثال ، كرسي ذو ذراعين بلون الكرز الداكن ، باعتباره العنصر الأكثر إشراقًا في غرفة المعيشة ، هو دليل على ذلك. الأرجل الخلفية المنحنية ، شكل الكرسي ذاته ، هي أصداء لـ “أسلوب غوستافيان” ، الذي كان شائعًا جدًا في الدول الاسكندنافية حتى القرن العشرين.

بالنظر إلى صورة الشقة ، مرة أخرى تمكنا أنت ونحن من التأكد من أن الطراز الاسكندنافي يتميز بالبساطة والطبيعية. وحبهم للطبيعة محترم ، لأنهم يحبون زراعة الخضر في المنزل وهم حريصون جدًا جدًا عليها. في كثير من الأحيان في الشقق السويدية ، يمكن وضع حديقة صغيرة على عتبة النافذة: الطماطم والأفوكادو والليمون والخضر – كلهم ​​يزرعون بجرأة كل هذا في أواني الزهور..

الشيء الآخر الذي نحب الأسلوب الاسكندنافي له هو أن كل شيء فيه سيبدو لطيفًا ومريحًا للمضيفين ، ولن يكون الهدف بأي حال من الأحوال جعل الضيوف يحسدون. بالنظر إلى هذه الشقة ، أريد فقط أن أكون سعيدًا لأصحابها وأتمنى لهم كل التوفيق.!

المزيد عن الموضوع: شقة سويدية بتفاصيل باستيل