مثال الجمال والراحة: منزل في لندن

الفيكتوري والجورجي والإدواردي – سميت العمارة في لندن على اسم الملوك الإنجليز العظماء ، وربما هذا هو السبب في بقاء عظمتها حتى يومنا هذا. إنه إلى آخر أسلوب جميل تاون هاوس, التي ستتم مناقشتها اليوم. استقرت عائلة المالكين فيها منذ حوالي 12 عامًا ، ولكن بعد أن دخل ابنهم الأصغر الجامعة ، بدأوا عملية تجديد كبيرة. تلقت التصميمات الداخلية التي تم تجديدها مزيدًا من الضوء والهواء والألوان ، ولكن الأهم من ذلك أنها لا تزال منسجمة بشكل رائع مع الهندسة المعمارية الرائعة للمنزل. نحن ندعوك للنظر في الداخل!

عند الوقوف على عتبة المنزل ، لا تعرف حتى أن شيئًا غير عادي وغير عادي ينتظرك بالداخل.

يمكن للمطبخ الكبير أن يستوعب 11 شخصًا على الأقل. من المريح وجود ، بالإضافة إلى طاولة طعام ، حيث يمكنك الجلوس عن طريق دعوة الأصدقاء ، أو حتى تناول العشاء عند عودة الجميع إلى المنزل في المساء ، وجزيرة مطبخ حيث يمكنك تناول الإفطار بهدوء دون الجلوس في الجدول الرئيسي. المطبخ مليء بالضوء الطبيعي من الشارع بجدار زجاجي كبير ، يمكنك من خلاله الدخول بسهولة إلى الفناء. يوجد أيضًا مكان حيث يمكنك الجلوس وتناول الطعام في الهواء الطلق. هذا رائع ، خاصة عندما يكبر الأطفال ويكون الآباء الآن بمفردهم ويمكنهم قضاء وقتهم كما يريدون. بالإضافة إلى ذلك ، يأتي الضوء الطبيعي من نافذة كبيرة فوق طاولة الطعام مباشرة. هذا يجعله يبدو أكثر إشراقًا ، والمطبخ يستحم في أشعة النهار فقط..

غرفة المعيشة صغيرة الحجم ، بينما تبدو مريحة وخفيفة ومرضية للعين. سلم أبيض كبير يقودنا إلى الطابقين الثاني والثالث. بالمناسبة ، من أجل اتخاذ قرار بشأن مثل هذا التصميم الداخلي المشرق ، عليك إما أن تكون شجاعًا جدًا ولا تخاف من أن يتسخ الأطفال أو تنتظر حتى يكبر الأطفال ثم تقرر لون أحلامك. فعل أصحابنا بالضبط وفقًا للخيار الثاني.

اللوحات في هذا المنزل معشوقة. يوجد الكثير منهم ، سواء في المطبخ أو بالقرب من الدرج. فهي لا تزين الجدران فحسب ، بل تملأ الفراغ الموجود عليها أيضًا ، خاصةً عندما تكون كبيرة جدًا.

تم الآن تحويل غرفة نوم الابن الأصغر إلى غرفة ضيوف ، على الرغم من أن كتبه لا تزال على الرفوف ، كعلامة على أن الوالدين المحبين وغرفة العائلة ينتظرونه دائمًا في المنزل..

كما هو متوقع ، تحتوي غرفة نوم الوالدين على سرير واسع ولين. تم تجديد الجدران بلون جديد وتم شراء أسرة جميلة..

استسلم الحمام أيضًا لتغييرات اللون. الآن هو أخف وزنا وأكثر راحة ، وهو ما تحتاجه من أجل الاسترخاء بعد يوم شاق..

لقد كتبنا مؤخرًا عن منزل ريفي جورجي جميل في إدنبرة.