الأزرق في تصميم منزل ريفي تاريخي في نيويورك

في هذا نيويورك تاون هاوس اللون الأزرق هو الموضوع الرئيسي في تصميم المنزل بأكمله ، ويمكنك بالفعل رؤية تلميحات على الواجهة بالفعل: المصاريع الزرقاء تجعلها تبرز على خلفية المباني المماثلة. منذ أن تم بناء المنزل الريفي في بداية القرن التاسع عشر ، أصبح التصميم الداخلي كلاسيكيًا أنيقًا ، ولكن مع لمسة عصرية وبريق إضافي. الداخلية غير عادية ولا تنسى!

لجميع عشاق اللون الأزرق ، هذا المنزل الريفي هو هبة من السماء. الشيء الرئيسي ، في مثل هذه الفكرة المثيرة للاهتمام ، هو عدم المبالغة في اللون الأزرق. وفي رأينا ، تعامل المصممون مع هذه المهمة..

تبدو كل تفاصيل اللون الرئيسي مقتضبة ومناسبة للغاية. دعونا نرى هذا معًا ، بدءًا من غرفة معيشة كبيرة وواسعة. يتم توزيع اللمسات الزرقاء هنا على الأرائك والكراسي بذراعين والمزهريات فوق المواقد (التي يوجد منها ، بالمناسبة ، اثنان في الغرفة) ، وحتى الجزء الأكبر من الكتب يتم اختياره وفقًا للون الرئيسي. تملأ العديد من النوافذ الكبيرة الغرفة بضوء وافر ، مما يجعل تفاصيل غرفة المعيشة اللامعة تتألق أكثر..

على الرغم من حقيقة أن المطبخ يقع في الطابق السفلي ، إلا أنه لا يوجد به إضاءة أقل. يتم استبدال الضوء الطبيعي بشكل احترافي بالضوء الاصطناعي ويمنح الغرفة لمعانًا غير عادي. بالطبع ، هنا أيضًا نجد بلا شك لهجات زرقاء متناغمة مع الفضة والبيج والأبيض. المنزل مليء بالمواقد والمطبخ ليس استثناء. لذلك حتى المطبخ يمكن أن يكون دافئًا ودافئًا..

اللون الأزرق هو اللون الرئيسي في هذا المنزل الريفي ، ولكن لا يزال بإمكانك العثور على غرف لا يوجد فيها أدنى تلميح من لون السماء. إذا مللت من اللون الأزرق ، فيمكنك بسهولة اختيار الأرضية حيث لن تكون كذلك. مثل ، على سبيل المثال ، هذه غرفة نوم ، حيث تم تصنيع التفاصيل الرئيسية للغرفة باللون الأصفر. علاوة على ذلك ، هناك نوعان من هذه الغرف. والثاني مصنوع من ألوان باستيل ومحايدة ، مع اللمسة الوحيدة على الحائط – مرآة في إطار ذهبي. سوف تجد أيضًا مدافئ في غرفتي النوم الأولى والثانية ، كما هو الحال في أي مكان آخر وفي جميع أنحاء المنزل..

كلا غرفتي الاستحمام أنيقة للغاية ويمكننا القول أنها غنية. تلعب وفرة الضوء في كل منهم دورًا مهمًا في هذا. وبالطبع الألوان والمواد التي تجعل كل واحدة منهم فردية وجميلة بطريقتها الخاصة..