الداخلية الاسكندنافية مع لمسة من آرت ديكو

يحظى الطراز الاسكندنافي بشعبية كبيرة لدرجة أن المصممين غالبًا ما يخلطونه مع أنماط أخرى من أجل التجريب. لذلك ، في كثير من الأحيان في تصميم الشقق السويدية ، يمكنك العثور على ملاحظات بروفانس ، والأسلوب الإنجليزي ، والطابق العلوي وحتى الأنماط الشرقية. لكن لدينا اليوم شيئًا جديدًا – تصميم داخلي إسكندنافي مستوحى من اتجاه تاريخي جميل مثل آرت ديكو. اتضح بكرامة!

لتسهيل فهم أين هو الطراز الاسكندنافي وأين هو آرت ديكو ، دعنا نذهب إلى الغرف ونكتشفها.

لنبدأ بغرفة المعيشة. ليس من الصعب تخمين أن لون الغرفة يتوافق مع الطراز الاسكندنافي. من حيث المبدأ ، يمكن تتبع ذلك في الغرف الأخرى ، والتي سننظر فيها لاحقًا. حسنًا ، أريكة مشرقة ، لوحات كبيرة هي بالفعل آرت ديكو. لكن الأرائك تتوافق مع القيود الاسكندنافية ، وبالتالي ، يمكن تتبع مزيج من الأنماط في هذا الاختيار. وبالطبع ، فإن البطانية الداكنة الموجودة على زاوية الأريكة تعطي الخط الاسكندنافي – حسنًا ، أين يمكنك الذهاب بدون بطانية؟ 🙂

مطبخ. أنت تتذكر بالفعل عن اللون. لكن التوافر الأساسي للتكنولوجيا الحديثة ، ومنطقة لتناول الطعام في وسط المطبخ وجزيرة للطهي الأكثر ملاءمة هو فن الآرت ديكو. على الرغم من أنه يجب أن يكون هناك أيضًا موقد في هذه الجزيرة ، فإن الإسكندنافيين هم من هؤلاء الاسكندنافيين – إنهم يجربون بعناية. هل لاحظت أن أواني الزهور في كل مكان؟ السويديون مغرمون جدًا بهذا أيضًا. بالمناسبة ، عند زيارة السويديين ، يمكنك شراء إناء زهور بأمان كهدية – ستفوز على الفور بقلبهم.

وهل لاحظت وجود مكانة خاصة للثلاجة بحيث لا تبرز كثيرًا على خلفية المطبخ المقيد؟ بشكل عام ، لا يوجد شيء لا لزوم له من العناصر الموجودة في المطبخ ، ولهذا السبب على الأرجح قرر أصحابها الجمع بين هذين الأسلوبين..

الآن دعنا ننتقل إلى غرفة النوم. كما ينبغي أن يكون ، إذا اخترت نمط آرت ديكو لغرفة نوم ، فسيتم إعطاء المكان المركزي في الغرفة للسرير. من حيث المبدأ ، هذا ما نراه في الصورة. على الرغم من أن الغرفة نفسها ليست كبيرة ، لذلك سيكون من الصعب عدم ملاحظة مثل هذا السرير المشرق ، على عكس الجدران. كما تذكرنا المرآة الخشبية الضخمة بفن الآرت ديكو.

من غرفة النوم يمكنك الوصول مباشرة إلى الحمام والمطبخ والصالة. نظرًا لأننا كنا بالفعل في المطبخ ، فلنذهب إلى الحمام.

التصميم العام للحمام مذهل وفاخر ، وهذا ما يدعو إليه آرت ديكو. البلاط الأسود والأبيض هو أيضًا سمة مميزة جدًا لهذا النمط. حسنًا ، يتم اختيار حوض الاستحمام نفسه وكابينة الاستحمام بأسلوب إسكندنافي مقيد ، دون أي ادعاء لا داعي له..

يدل وجود فن الآرت ديكو في بهو الشقة على مرآة كبيرة بزخرفة مثيرة للاهتمام..

مصدر: إريك أولسون