منزل خاص في إسرائيل

دان يسرائيليفيتش ، المهندس الرئيسي لهذا المنزل البسيط الرائع في إسرائيل ، كان يصمم المنازل منذ 15 عامًا. إنه يؤمن إيمانا راسخا بأن المهندس المعماري الناجح هو الذي يمتلك مهارتين مهمتين: الأولى فنية وإبداعية ، والثانية مهنية. بينما تساعد زخرفة المساحة على جذب انتباه الخبراء ، فإن الدقة والاحتراف في اختيار مواد البناء ستساعد العملاء على الشعور بالراحة. مشروع ناجح حقًا مستحيل بدون أحد المهارات.

تخرج دان من مدرسة تل أبيب للهندسة المعمارية (سعدنا) وحصل على درجة الماجستير من مدرسة سكوت سوترلاند للمهندسين المعماريين في اسكتلندا. بالإضافة إلى ذلك ، تأثر ذوقه الفني بشكل كبير بدراساته في الباوهاوس في تل أبيب. في وقت لاحق ، بعد الدراسة ، التقى دان بألفارو سايز (المهندس المعماري الإسباني الشهير) ، وبيتر إيزنمان ولو كوربوزييه ، الذين أثروا بشكل كبير على تطور أسلوب المهندس المعماري في المستقبل..

إليكم ما يقوله مؤلف هذا المشروع عن تنفيذه: “إن توفير الراحة في منزل كبير وطويل هو أصعب بكثير مما هو عليه في شقة صغيرة. توفر المساحة الكبيرة الكثير من الضوء ، لكن الجدية المفرطة تمنعك من الشعور كما لو كنت قد صنعت عشك الدافئ. مع التشطيبات الخشبية الداكنة وبعض التحولات ، يركز المهندس المعماري على التباين. أراد المصممون إنشاء المنزل بأكبر قدر ممكن من الضوء ، لذلك كانت فكرة استخدام الزجاج ناجحة – من خلال النوافذ الكبيرة ، يدخل ضوء الشمس إلى المنزل بسهولة ، وتضيء الجدران البيضاء الغرفة بشكل أكبر. اللونان السائدان هما الأبيض والأسود ، مما يضفي أناقة وهدوء المنزل ، بينما يتم التأكيد على الأسلوب البسيط بشكل جميل من خلال الألواح الخشبية والرخامية “.