موقد خشبي وطاولة عتيقة وخراف: تصميم داخلي غير عادي في السويد (44 مترًا مربعًا)

للوهلة الأولى ، قد يبدو أن الجزء الداخلي من هذه الشقة الصغيرة المكونة من غرفتين في ستوكهولم مليء قليلاً بالتفاصيل والأشياء الموجودة فيه لا تتناسب تمامًا مع بعضها. لكن هذا هو الانطباع الأول فقط ، لأنه عند إجراء مزيد من الفحص ، تبدأ المساحة في التأمل بأصالتها وأصالتها. لا يقرر الجميع موقد الحطب في مثل هذا المنزل الصغير ، ولكنه موجود هنا ، إلى جانب مجموعة من الحطب ، والتي تعمل أيضًا كديكور. طاولة الطعام مع الكراسي البالية رائعة بكل بساطة. هناك أيضًا العديد من التماثيل الصغيرة في الداخل ، وأفضلها بالطبع هو خروف أبيض في زاوية غرفة المعيشة. إقامة مثيرة للاهتمام!

من الممكن أن تكون معظم التماثيل والكتب واللوحات وتفاصيل الديكور الأخرى قد ورثها أصحابها. هذه الظاهرة تحظى بشعبية كبيرة في السويد. في كثير من الأحيان ، يقوم الآباء حتى بجمع أطفالهم لمعرفة من وماذا يريدون أخذه بعد وفاتهم..

على الأرجح ، فإن صاحب المنزل هو الطفل الوحيد في الأسرة ، والذي يشار إليه بالعديد من التفاصيل المختلفة في كل غرفة. ومع ذلك ، كما كتبنا سابقًا ، تمكن مالك الشقة من تجميع كل شيء معًا بطريقة تثير اهتمامًا حقيقيًا بكل جزء من أجزائها. لماذا مضيفة؟ تشير العديد من التفاصيل إلى هذا: حقيبة نسائية ومعطف في الردهة ، بالإضافة إلى غرفة نوم تبدو أنثوية للغاية..

لكن دعنا نعود مباشرة إلى الشقة. وجدت كل صورة في المنزل مكانها وتزينها بكرامة. حتى سبع صور فوق التلفزيون تبدو سهلة ولا تجعل المنظر ثقيلًا. ولونها الأسود والرمادي والأبيض يسمح لها بالتوافق بشكل متناغم مع نظام ألوان الغرفة. العديد من اللمسات اللونية على شكل وسائد على الأريكة ، بالإضافة إلى لوحة مشرقة وجيتار على الحائط ، تخفف بشكل أنيق للغاية اللوحة الرمادية لغرفة المعيشة. تضفي النوافذ الكبيرة على الغرفة إشراقًا ، كما أن الكثير من الضوء ينعشها.

طاولة الطعام القديمة تستحق اهتماما خاصا. بعد كل شيء ، أكمل الشقة بشكل أفضل وأصبح أحد معالمها المركزية. بالضبط مثل هذا الحمل اللطيف في زاوية الغرفة. رأينا تماثيل مختلفة ، لكنها كانت تسلينا بشكل خاص.

على الرغم من أن الشقة ليست كبيرة ، المطبخ واسع ومريح للاستخدام. تبدو أنيقة وحديثة للغاية.

غرفة النوم صغيرة لكنها تكفي لشخص واحد. مما لا شك فيه أن صاحبة المنزل مغرمة جدًا بالقراءة ، لأن الأرفف مليئة بالكتب. قد تكون هيبستر لأنهم يحبون كل شيء قديم الطراز وعتيق. يمكن لعبها بطريقة مثيرة للاهتمام وتصبح على الفور عصرية وأنيقة. من حيث المبدأ ، هذا ما فعله المالك بشقتها..

مصدر: سفينسكفاست