شقة مدمجة مع غرفة نوم طابق نصفي (31 مترًا مربعًا)

عندما يكون السكن محدودًا في الفضاء ، يمكن أن تنقذ الأسقف العالية. في هذا صغير جدا شقة في ستوكهولم ، بفضل الفرصة لتجهيز غرفة نوم طابق نصفي ، كان من الممكن توفير مساحة لغرفة معيشة كاملة ، حيث يمكنك أن تشعر بالرحابة ولا تخجل حتى من استقبال الضيوف. بالنسبة إلى نظام الألوان ، يتم تخفيف اللون الاسكندنافي هنا بتفاصيل صفراء زاهية. مدمج ومريح!

بمراجعة صورة الشقة والتفاصيل التي تم استخدامها في الزخرفة ، نحن مقتنعون مرة أخرى أنه لا يجب أن تخاف من الإضاءة الداخلية ، لأنه يمكن دائمًا تخفيفها بألوان مختلفة لتناسب حالتك المزاجية. عندما يكون الشتاء ، يمكن أن تكون تفاصيل حمراء وخضراء. عندما يحل الربيع ، فإن اللون الأصفر ، كما في حالتنا ، سينقل مزاجك تمامًا. سوف تتناسب أيضًا الظلال الرقيقة هنا بشكل رائع. ومعرفة السويديين ، فهم يفعلون ذلك – يلعبون بالزهور حسب الموسم. بالطبع ، لا نفهم كيف أنهم ليسوا كسالى وحيث يحصلون على الكثير من الإلهام والرغبة ، ولكن هذا هو المكان الذي يتجلى فيه “تأخرهم” – القدرة على إنشاء مظهر جميل إلى حد ما بمساعدة مثل هذا ، على سبيل المثال ، العاب ملونة.

وتجدر الإشارة إلى أن الشقة تبدو منعشة جدًا على الرغم من بليدها. بالطبع ، تلعب وفرة أواني الزهور والزهور دورًا مهمًا في هذا. ولكن أيضًا الشقة مغمورة بالضوء الطبيعي ، والذي يركز بشكل خاص على النباتات الحية..

تم تزيين المطبخ بشكل أنيق ومريح ، مع مراعاة تصميم الشقة. باختصار ، في أفضل التقاليد السويدية. وهم يعرفون كيفية استخدام مساحة صغيرة بشكل جيد ومريح قدر الإمكان حتى لا يكون الحجم ملفتًا للنظر. هذا هو الحال عندما يتحول السالب إلى علامة زائد. لذلك لدينا الكثير لنتعلمه من السويديين.

العيب الآخر ، الذي تحول إلى زيادة الدهون ، هو غرفة النوم في الميزانين. هذه خطوة ذكية للغاية ، عندما يبدو أنه لا يوجد مكان في الشقة ، ومن حيث المبدأ ، لا يمكن أن يكون هناك. لكن البناة الأذكياء والمغامرين سيجدون طريقة للخروج من أي موقف ، وعلينا فقط الاستمتاع بالنتيجة وتزيينها بشكل جميل ، وهو ما تم إجراؤه في هذه الشقة..

لاحظ أن هناك تفاصيل صفراء في كل جزء من الشقة. حتى على شرفة ثلجية. بالمناسبة ، هذه الشرفات هي حب. مع وصول الدفء ، يمكنك هنا ترتيب وجبات الإفطار والعشاء والاستمتاع بإطلالة على مدينتك المفضلة.

لكن في الحمام ، اللون الأصفر موجود فقط في نسج السجادة. وبعد ذلك ، يبدو وكأنه نوع من الظل من اللون المشمس. لكن الرغبة في حمل هذا اللون باللون الأحمر (على الرغم من أنه في حالتنا ، الأصفر 🙂 خيط عبر الشقة بأكملها يستحق الثناء للغاية.