مزاج العام الجديد في داخل شاليه في جبال الألب

منزل جبلي على منحدر جبل مغطى بالثلوج – هكذا نتخيل عادة مكانًا مثاليًا لقضاء عطلات الشتاء. في هذه جبال الألب شاليه, يبدو أن كل شيء جاهز للاحتفالات: شجرة عيد الميلاد مزينة ، بفضل المنسوجات والديكور هناك شعور بالاحتفال. يبدو كل شيء مريح للغاية.!

أصحاب هذا المنزل محظوظون بلا شك. ليس من المستغرب أنهم اقتربوا بكل خوف من خلق أجواء عطلة الكريسماس في المنزل ، لأننا هنا نود الاحتفال بالشتاء بكل احتفالاته بكل سرور..

المنزل كبير جدًا حقًا وربما تعيش فيه عائلة كبيرة ، ولا تخشى دعوة العديد من الضيوف ، لأن لديهم كل شيء لهذا الغرض. غرفة جلوس كبيرة وجميلة للغاية ترحب بكل من يدخلها. يبدو أنه لا يوجد مكان لابتسامة حزينة. تشحنك الألوان النابضة بالحياة للأرائك والكراسي بذراعين بالطاقة الإيجابية لحظة جلوسك. وهذا الحذاء الكبير على الحائط له بلا شك قصته المضحكة ، التي يخبرها صاحب المنزل بكل سرور..

تبدو غرفة المعيشة أكثر احتفالية عندما يحل المساء وتضاء الأنوار في المنزل. يبدو كما لو أن الغرفة تلعب بألوان جديدة وتشحن بالطاقة الجديدة.

انظر إلى هذه الطاولة الاحتفالية. إنه رائع! ليس فقط الأطباق والشموع الجميلة تثير مثل هذا الحنان ، ولكن هذه الكراسي المشرقة ، كاستمرار لعطلة الألوان في غرفة المعيشة. نحن على يقين من أن أصدقاء هذه العائلة يحبون المجيء إلى هنا للزيارة. نحن نحب أيضا 🙂

من يشك في أن غرف النوم ستكون مشرقة أيضًا. مما لا شك فيه أن أصحاب المنزل يتمتعون بذوق ممتاز وراق للغاية. غرف النوم جميلة وأنيقة ومريحة. لا تحتاج حتى إلى كلمات هنا. الصور سوف تتحدث عن نفسها. كل غرفة لها لون سرير فريد خاص بها يكمل بذوق بياضات الأسرّة الأنيقة. يتم إنشاء الراحة في غرف النوم من خلال التفاصيل الصغيرة على شكل طاولات بجانب السرير مع مصابيح ولوحات وستائر ومرايا ذات شكل مثير للاهتمام.

كل غرفة نوم لها حمامها الخاص الذي يبدو وكأنه حلم أصبح حقيقة. إنها فسيحة للغاية ومشرقة. حتى أنه يحتوي على سبا خاص وساونا على شكل برميل في الخارج. إنه مكان مثالي حقًا ، خاصة خلال عطلات الشتاء..

ويمكن لعشاق النار المفتوحة أن يسخنوا في الخارج بسهولة ، خاصة عندما يمكنهم الجلوس على جلود دافئة. على الرغم من أنه من الممكن أن شخصًا ما لن يعجبه. ولكن إذا كانت مصطنعة ، فلماذا لا. منظر جميل بشكل خاص للجبال ينفتح من هذا المكان ، والذي لن يتركك غير مبال..