شاليه سويسري بتصميمات داخلية أنيقة ومريحة

إنه حديث شاليه في مدينة زيرمات الألبية الشهيرة – محاولة ناجحة لدمج التصميم الحضري الأوروبي الأنيق في منزل سويسري تقليدي. هنا نرى المطبخ الاسكندنافي الجميل بلون رمادي-أزرق غير متوقع إلى حد ما للشاليه ، والذي أضاف على الفور الحماس إلى الداخل. أيضًا ، قام المصممون بعمل رائع في الديكور – لا يوجد الكثير منه هنا ، ولكن تم وضع لهجات الألوان بشكل متناغم للغاية. منزل جبلي لطيف ومريح!

يساعد عدد كبير من صور غرفة المعيشة في مراعاة جميع تفاصيل الغرفة. وهناك بالفعل شيء يمكن رؤيته. تجمع أكبر غرفة في المنزل بشكل متناغم بين ثلاثة أجزاء في وقت واحد – غرفة المعيشة وغرفة الطعام والمطبخ.

يبدو اللون الرمادي والأزرق للمطبخ المصمم على الطراز الاسكندنافي ، والذي فاجأنا أكثر من غيره ، كما لو كان قد اندمج تمامًا مع طراز الشاليه ، مما أدى إلى إنعاشه مع طابعه غير التقليدي. واستكملت قاعدة المدفأة ذات اللون الرمادي والأزرق لون المطبخ ، مع لفت الانتباه إلى نفسها. تشير طاولة طويلة تتسع لثمانية أشخاص إلى أن عائلة كبيرة تعيش في المنزل..

نحب أنه يمكن الاستمتاع بالموقد من أي جزء من الغرفة الكبيرة المليئة براحة خاصة في المساء ، عندما تضاء المصابيح وتضاء الشموع..

ترتبط عدة غرف نوم مزدوجة بشكل تقليدي بحمامات أنيقة وعملية. في مثل هذه غرف النوم ، تريد أن تغفو وتستيقظ كل يوم. كل جزء خشبي من الغرفة مليء بدفء لا يمكن تفسيره.

تشير وفرة الخشب في كل جزء من المنزل ، كما كانت ، إلى أن الموقد والدفء والراحة يتم تقييمهما هنا. يوجد فقط غرفة أطفال بها أسرة بطابقين لأربعة أطفال. إنها دليل مباشر على ذلك.!

بعد أسبوع عمل طويل وشاق ، أريد أن أذهب إلى مكان ما وأسترخي. لكن ليس عندما تعيش في منزل حيث يتم التفكير في كل شيء. لتجديد القوة والطاقة ، توجد غرف خاصة – واحدة بها مسبح والثانية بها ساونا. ليس بيتا بل حلم! هنا يسعدك دعوة أصدقائك المحبوبين للراحة ، والذين سيوافقون بلا شك على قضاء وقت ممتع في مثل هذا المنزل..

بالطبع ، لا يستطيع الجميع تحمل هذه الرفاهية. لكن لا أحد يمنع الحلم ، لذلك أثناء الإعجاب بصورة هذا المنزل ، لا تخف من الحلم.