شاليه أنيق بألوان داكنة في فرنسا

هو – هي شاليه مودرن في مدينة Megeve الفرنسية ، إنها صغيرة نوعًا ما وفقًا لمعايير اليوم ، ويمكن الحكم على ذلك بالفعل على الأقل من خلال مائدة الطعام ، والتي يتم تقديمها لـ 4 أشخاص فقط. لكن هذا الحجم من المنزل جعل من الممكن خلق بيئة أكثر شخصية وجوية للغاية ، حيث سيكون الزوجان في الحب أو عائلة صغيرة مرتاحين للاسترخاء. التصميم الداخلي قريب من الطراز الاسكندنافي ، وتغلب الظلال الداكنة على نظام الألوان. عمل مكرر!

الظلال الداكنة لا تعني عدم وجود منزل مريح. يمكنك أن تقتنع بهذا بالنظر إلى كل صورة. الحجم الهائل للمنزل يجعله لطيفًا ودافئًا بالفعل. بعد كل شيء ، في بعض الأحيان لا تحتاج إلى الكثير من أجل راحة جيدة. يمكن أن تكون غرفة المعيشة الصغيرة مع مدفأة وغرفة نوم مع حوض استحمام كافية تمامًا للزوجين في الحب..

ربما لاحظت أن الأرضية مصنوعة من البلاط الحجري. أول ما يتبادر إلى الذهن هو فكرة أن الأرضية باردة. لكن هل لاحظت عدم وجود سجاد؟ هذا أحد الأدلة على أنهم اعتنوا بك وجعلوا الأرضية معزولة بحيث تكون جيدة هنا حتى في المواسم الباردة. ويوفر الموقد مزيدًا من الدفء والراحة. توافق على أن النار جنبًا إلى جنب مع هذه الظلال الداكنة تبدو مثيرة للاهتمام بشكل خاص وكأنها تدفأ بشكل أفضل..

الأطباق على المنضدة والمصابيح الموجودة فوقها إسكندنافية بعض الشيء. لكن هذا المصباح الضخم على السقف على شكل قرون الغزلان المنسوجة لا يجعلنا ننسى أننا في شاليه أنيق في فرنسا..

الظلال الداكنة هي السمة المميزة لهذا المنزل. إنها خيط أحمر ، وفي حالتنا خيط غامق ، يمكن تتبعه في كل غرفة وفي كل التفاصيل تقريبًا. يحتوي الحمام على مغاسل داكنة وحتى مناشف. توجد جدران رمادية في الغرفة ، كما أن السرير والستائر لا تتألق بألوان قوس قزح. ولكن حتى مع كل هذه المخططات ، فإن المنزل لا ينفر من نفسه ، بل على العكس من ذلك ، يثير الاهتمام.

بالطبع ، ربما لم يكن من الممكن العيش هنا لفترة طويلة. لكن من الممكن أن تستريح لبضعة أيام..

على الرغم من لونه الرمادي ، إلا أن المنزل يظل فاتحًا مع نوافذ كبيرة وزخارف خشبية تبدو دافئة جدًا. خاصة عندما يضربها ضوء الشمس.