أنثوية من الداخل باللون الأبيض (37 متر مربع)

إذا قمت بإزالة جميع الأثاث والديكور من هذه الشقة الجميلة في ستوكهولم ، ستحصل على صندوق فارغ أبيض تمامًا. ولكن بفضل العمل الماهر لمصمم الديكور ، أمامنا عش صغير رائع ومريح بتفاصيل أنثوية أنيقة. تمتزج اللمسات الذهبية في الأثاث والديكور بشكل مثالي مع العناصر القديمة والنباتات الحية وبطانيات الفراء. رائع!

تقول المضيفة إن الشقة البيضاء يجب أن تحتوي على مزيد من التفاصيل والأثاث الأبيض. لا تضيع الأريكة والطاولة البيضاء في غرفة المعيشة على الإطلاق بسبب التفاصيل في الألوان الأخرى المستخدمة جنبًا إلى جنب معها. توجد على الأريكة وسائد وسجادة على الأرض بجانبها ووسادة سوداء أسفل طاولة القهوة. على الطاولة ، بالطبع ، توجد شمعدانات وزهور. إن أهم ما يميز هذه الغرفة ، في رأينا ، هو المرآة الفخمة ذات الإطار الذهبي. تبدو غنية جدا!

من الجيد أن غرفة المعيشة يمكن رؤيتها من زوايا مختلفة. وهناك شيء لتراه ، يمكنك أن تراه بنفسك. كل التفاصيل ، مثل اللغز ، تكمل بعضها البعض بشكل مناسب. حسنًا ، فقط الجمال!

مالك الشقة شجاع بما فيه الكفاية ، لأنها قررت وجود مثل هذه الوفرة من اللون الأبيض في كل شيء تقريبًا. بالطبع ، يبدو اللون الأسود أفضل على الأبيض. هذا المزيج دائمًا مثالي وأنيق. ولكنه يتطلب أيضًا الكثير من الاهتمام والرعاية. بالمناسبة ، المطبخ جزء من غرفة المعيشة..

غرفة المعيشة الجميلة لدينا متصلة بغرفة نوم صغيرة بها مساحة لسرير كبير يطل على مدينة ستوكهولم الجميلة. ومن المثير للاهتمام أنه لا توجد أبواب في غرفة النوم. إنها تضفي إحساسًا بغرفة واحدة كبيرة ، ولكن تتكون من جزأين فقط. من أبرز الأشياء المخففة في غرفة النوم طاولة السرير الصغيرة ذات الزخارف الذهبية. على الأرجح مالك الشقة مغرم أيضًا بالتصوير الفوتوغرافي أو ببساطة يحب الصور الحقيقية ، وليس الصور الإلكترونية ، كما يمكنك أن تتخيل عندما ترى رقمها على طاولة ذهبية وإكليل منها أسفل الرفوف على الحائط. على الرغم من حجمها ، لا تزال غرفة النوم تبدو دافئة ومريحة..

يبدو الحمام الصغير أكبر بصريًا بسبب وجود مرآة ضخمة على الحائط. كل شيء فيه مرتب بشكل مضغوط وأنيق. يمكن العثور على صورة ، كديكور ، حتى هنا. لما لا?

إذا كنت تتساءل أين تحتفظ صاحبة الشقة بملابسها ، فإليك الإجابة. الممر الصغير هو أيضًا مكان للأغراض الشخصية. من الصعب العثور على مكان لكل شيء في هذه الشقة الصغيرة ، لكن مالكنا فعل ذلك.