شاليه إينورا هو تجسيد لجميع أروع ما يمكن أن تقدمه جبال الألب

نشرنا على موقعنا الإلكتروني كلاً من الشاليهات الحديثة وتلك المصنوعة بأسلوب “كلاسيكي” أكثر تقليدية. لكن الشاليه Enorа, أنه في جبال الألب الفرنسية ، ليس بعيدًا عن قمة مونت بلانك الشهيرة ، يبدو أنه يحوم بلا حدود بفضل تصميماته الداخلية المريحة ، والتي استوعبت كل ما هو أفضل من الماضي والحاضر. من الصعب تخيل منزل جبلي أكثر جمالا وراحة!

ليس من السهل خلق الراحة في المنزل ، لكن هذا ممكن. يصادف أن تذهب إلى منزل جميل وكل شيء فيه جميل وممتع للعين ، لكن لا تشعر بالراحة. لكن العديد من التفاصيل الصغيرة ، مثل ترتيب الأثاث ، والمدفأة ، والزهور ، والشموع ، والستائر ، وأغطية السرير ، وبعض الأشياء الأخرى يمكن أن تحول منزلك إلى درجة لا يمكن التعرف عليها ، والأهم من ذلك ، أن تخلق مثل هذا الراحة المرغوبة فيه. يعد Chalet Enora مثالًا رئيسيًا على كيفية الجمع بين الأشياء القديمة والحديثة ، وفي نفس الوقت الحفاظ على جو مريح في المنزل لعدة قرون..

دعونا نلقي نظرة فاحصة على هذه الصور ونحاول الكشف عن أسرار الراحة في هذا المنزل. تقليديا ، أول ما ندخله في منزل على طراز الشاليه هو غرفة المعيشة ، لأن هذا هو المكان الذي نستقبل فيه الضيوف الذين طال انتظارهم. ترتيب الأرائك هذا ليس جديدًا بالنسبة لنا ، ولكنه بالتحديد أحد تلك التفاصيل الصغيرة التي تخلق الراحة. موافق ، إذا كنا في الطبيعة وأشعلنا نارًا ، فنحن نحب الجلوس في دائرة لخلق جو دافئ. وبالمثل ، في المنزل في غرفة المعيشة – من خلال الجلوس في دائرة أو نصف دائرة مع ضيوفك ، فإنك تحافظ على جو دافئ. وإذا كانت الغرفة تحتوي أيضًا على مدفأة ، فلا داعي لأي شيء آخر لقضاء وقت ممتع معًا. حسنًا ، لا حاجة تقريبًا 🙂

بالطبع ، سيكون من الجيد تناول وجبة معًا ، خاصةً على طاولة طعام قديمة. على الرغم من أن غرفة الطعام والمطبخ يحدان غرفة المعيشة ، إلا أنها لا تزال تبدو وكأنها غرف منفصلة. وكل ذلك بفضل العوارض الخشبية الكبيرة التي تفصل بصريًا هذه الأجزاء من الأرضية. فيما يتعلق بالراحة في منطقة تناول الطعام ، أود التأكيد على راحة الكراسي. تبدو ناعمة ومريحة ، وهو أمر مهم أثناء الوجبة..

بعد غرفة المعيشة ، بالطبع ، أود رؤية غرف النوم في المنزل. لدينا ثلاثة منهم. بصريا ، تصميم كل غرفة جميل جدا. لكننا ندرس التفاصيل التي تخلق الراحة في هذه الغرف. نعتقد أنك لاحظت بالفعل أن الفراش الجميل يلعب دورًا مهمًا. وهي جميلة في هذه الغرف. التفاصيل مثل السجاد الناعم الصغير على الأرض والمصابيح بجانب السرير واللوحات على الحائط – كل هذا يخلق بالضبط الراحة التي نحبه. حتى الكتب الموجودة على الرفوف تضيف جوًا سحريًا وقديمًا معينًا ، مما يضيف دفئًا إلى المنزل بطريقته الخاصة..

نحن سعداء بشاليه Enora وكل التفاصيل التي تجعل هذا المنزل مثالاً لجبال الألب المريحة..