دور علوي صغير في منزل تاريخي في لفيف (35 متر مربع)

تضم مدينة لفيف الأوكرانية الجميلة عددًا كبيرًا من المباني القديمة الرائعة ، والتي ، مع ذلك ، لا تلبي دائمًا المتطلبات الحديثة للعيش المريح. هنا تخطيط هذا الصغير شقق سكنية 35 مترا مربعا م في واحد والمنازل المركزية لا يمكن أن تسمى ناجحة ، ولكن يمكن أن تتباهى المساحة بسقوف عالية ومخرجها الخاص إلى الفناء. حاول استوديو RePlus تسوية جميع أوجه القصور قدر الإمكان والتأكيد على مزايا هذا الكائن غير العادي. والنتيجة هي دور علوي أصلي وأنيق للغاية.!

لقد اعتدنا على حقيقة أن الناس غالبًا ما يثقون في المزيد من المصممين البارزين والمعروفين أو الشركات التي تعمل في مجال التصميم الداخلي. لكن بالنظر إلى هذه الصور مرارًا وتكرارًا في دائرة ، نحن مقتنعون بأن أوكرانيا لديها أيضًا شيء تتباهى به..

الدور العلوي في الحقيقة ليس كبيرًا جدًا ، لذلك سننظر في كل جزء منه. سنبدأ بالمطبخ. صغير ومضغوط للغاية ولكنه حديث ومريح. يتناسب لون الأثاث وأسطح المطبخ تمامًا مع لون جدار القرميد. من المطبخ يمكنك الدخول إلى الفناء الذي ذكرناه أعلاه. بالنظر إلى حجم المطبخ ، لن تتمكن من التوسع على نطاق واسع في عملية الطهي ، لكن هذه ليست مشكلة إذا كان هناك شخصان فقط يعيشان معًا..

مباشرة من المطبخ نجد أنفسنا في غرفة المعيشة ، والتي تنقسم إلى قسمين – غرفة ضيوف وغرفة نوم. يمكننا أن نفترض أنه قبل تولي RePlus هذا المشروع ، كانت غرفة المعيشة أيضًا غرفة نوم مدمجة في غرفة واحدة. لذلك ، نحب حقًا فكرة تقسيم أكبر غرفة في الشقة إلى قسمين. بعد كل شيء ، تريد دائمًا أن يكون لديك مكان تسترخي فيه فقط ، وليس مكان عملك ، تستقبل الضيوف وتنام في نفس الوقت.

تبدو منطقة النوم مريحة للغاية ومع ذلك تبدو كبيرة الحجم. كل شيء في الغرفة محسوب على أدق التفاصيل ، لأن أي شيء يمكن أن يشغل مساحة كبيرة. لذلك ، تمكن مصممينا من التفكير في كل شيء بحيث يكون مريحًا ومناسبًا وأنيقًا. في هذه الحالة ، نود أن نسلط الضوء بشكل خاص على شيئين في الغرفة يتناسبان في رأينا مع هذه المعايير. أولا ، هناك خزانة ملابس تحت السرير. بصريا ، هو استمرار للجدار ، لكنه في الواقع بداخله ، لذا فهو لا يشغل مساحة كبيرة..

الفكرة الثانية ، التي أحببناها حقًا ، هي أن الخطوات التي يتسلقها أصحابها إلى منطقة النوم تعمل أيضًا كأرفف ، والتي ، مرة أخرى ، توضح كيفية تحقيق أقصى استفادة من كل جزء من الغرفة..

يبدو الحمام أيضًا أنيقًا وموجزًا ​​، على الرغم من حجمه. كما هو متوقع ، لا يمكنك وضع حمام هنا ، ولكن الاستحمام هو الشيء. خزانة الملابس ذات المرآة توسع الغرفة بصريًا وتضيف المزيد من الضوء إليها. مرة أخرى ، نتأكد من أن المرايا تلعب دورًا مهمًا في الداخل..

بإيجاز ، يمكننا القول أنه على الرغم من التصميم غير الملائم للغاية ، فقد تعامل مصممو RePlus مع مهمتهم بضجة كبيرة. يسعد المالكون ، وخاصة القطة ، التي أصبحت كائنًا لا يمكن الاستغناء عنه تقريبًا في كل صورة..