الكلاسيكية الحديثة

كان التحدي الرئيسي الذي واجهه المصمم عند العمل في منزل في أركنساس هو جلب أفضل ما في الكلاسيكيات – السحر الفرنسي وتصميم البحر الأبيض المتوسط ​​والتقاليد المعمارية البريطانية.

حجاب بالكاد من الضباب السماوي يمر عبر المنزل بأكمله. هناك لون لكنه غير محسوس. تمتد اللوحة المحايدة التي تتخلل المنزل أيضًا إلى الخارج. الداخل نظيف ومنعش وحيوي ومليء بالضوء والهواء. تعمل الألوان الفاتحة المحايدة في غرفة المعيشة كنوع من الإطار لمجموعة متنوعة من القوام والتشطيبات. يخفف بلاط المترو الرمادي والأزرق اللوح الأبيض الناعم للمطبخ. تعتبر الواجهات البيضاء للمطبخ مثالًا نموذجيًا على الكلاسيكيات الحديثة ، معتدلة التقييد والنفعية ، وفي نفس الوقت صلبة وأرستقراطية. تم اختيار رخام كارارا لسطح العمل بسبب جاذبيته الكلاسيكية وقدرته على التقدم في العمر بأمان.

مزيج من الأعمال الفنية والتحف الفرنسية والشمعدانات العتيقة – هذه هي وصفة الكلاسيكيات الحديثة من ميليسا هاينز. لوحات آندي وارهول للفن الشعبي “تعمل” في الفضاء ، وتضع ملاحظة عصرية للحداثة. على النقيض من اتجاهات الموضة القديمة والجديدة والكلاسيكية ، واستيعاب الأفضل من مختلف العصور ، تصبح المساحة مثيرة للاهتمام وأنيقة وخالدة.!