مسابقة “ضوء المساء” من شركة Ottoman و Cosmorelax

منذ فترة طويلة ، لم تكن مسابقات الصور المفضلة لدينا موجودة في العثمانيين ، والتي من خلالها نمنحك ، أيها القراء الأعزاء ، الفرصة لمشاركة أفكارك والراحة المنزلية. لذلك ، اليوم ، جنبًا إلى جنب مع متجر Cosmorelax ، نود أن نعلن عن بدء منافسة غير عادية ومبتكرة بين عشاق التصميمات الداخلية الجميلة. موضوع المسابقة هذه المرة هو التصميمات الداخلية المسائية والإضاءة الجميلة في المنزل.

Collage_small

الفكرة هي كما يلي: بمساعدة أدوات الإضاءة المختلفة ، يمكنك إنشاء أجواء رومانسية وملهمة في منزلك ، وتصوير الجزء الداخلي أو الجزء المعبر منه وإرساله إلينا. لاحظ أن المسابقة تتضمن بعض مهارات التصوير الفوتوغرافي ، لأن جودة الصورة الرديئة يمكن أن تفسد انطباع الفكرة الأكثر روعة. بشكل عام ، رحلة الخيال الإبداعي هي فقط موضع ترحيب..

شروط المسابقة:

1. التقط صورة للأجواء المسائية في المنزل (يمكن أن تكون إما غرفة كاملة أو زاوية). يجب أن تكون الصور “إنتاج خاص” ، ويحظر استخدام صور الآخرين من الإنترنت.

2. انشر الصور على الحائط الخاص بك في إحدى الشبكات الاجتماعية (فكونتاكتي ، فيسبوك ، تويتر ، إنستغرام) و بالضرورة أضف نصًا عند النشر “صورة للمسابقة على الموقع عن الديكورات الداخلية الجميلة //www.pufikhomes.com/”.

3. اترك رابطًا لصفحتك يحتوي على صور منشورة في التعليقات على هذه بريد.

4. شارك المعلومات حول المنافسة مع أصدقائك في إحدى وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك. الشبكات للاختيار من بينها (أي ، انقر فوق الزر “مشاركة” لـ VKontakte أو Facebook في النهاية من هذا بريد).

5. سوف نلتقط صورك للمشاركة من قبل 28 مايو 2014 (الأربعاء) ضمناً ، سيتم الإعلان عن الفائزين بالفعل 30 مايو (جمعة).

حسنًا ، الآن عن الجوائز. هذه المرة سيكون لدينا جائزتان متساويتان. سيتم تحديد الفائز الأول من قبل فريق من الممثلين من Ottoman و Cosmorelax. سيكون لدينا أيضًا جائزة اختيار الجمهور – سيتم تحديد الفائز من خلال التصويت في ألبوم خاص للمشاركين في مجموعة فكونتاكتي الخاصة بنا. سيحصل كل من الفائزين على قسيمة هدايا بقيمة 15 ألف روبل ، والتي يمكن بيعها في متجر Cosmorelax.ru.

ملاحظة. كالعادة ، يمكن للجميع المشاركة في المسابقة ، لكن البضائع المشتراة بقسيمة الجائزة يجب أن يتم استلامها من موسكو بمفردهم. النجاح للجميع!

cosmo_700x150