عيد ميلادنا الثاني

لقد مرت السنة الثانية بشكل غير محسوس وسكان أكثر من السنة الأولى – تحتفل العثمانية اليوم بمرور عامين على تأسيسها. بتلخيص النتائج الصغيرة ، يسعدنا بشكل لا يصدق أن السنة الثانية سوف نتذكرها جميعًا مع النمو السريع في عدد القراء اليوميين ، وكذلك المشتركين في وسائل التواصل الاجتماعي. شبكات (فكونتاكتي لدينا بالفعل أكثر من 60 ألفًا) ، بالإضافة إلى ذلك ، قمنا بالتبديل إلى الوضع “تحديثان يوميًا” وقمنا بتحديث تصميم الموقع نوعياً حتى نتمكن من “تذوق” التصميمات الداخلية الأكثر راحة..

شكرًا جزيلاً لكم جميعًا على حضوركم وإبداء الإعجاب والتعليق ، بالإضافة إلى رسائلكم إلى المحرر – نحن نقدر حقًا كل رأي ومراجعة رائعة. كثير من الناس يشكروننا على الإلهام لتصميم الديكورات الداخلية الخاصة بهم ، وهذا يجعلنا أكثر سعادة..

نريد أن نكون أكثر قربًا منك في العام الجديد ، لذلك ، بكل طريقة ممكنة ، سنشجعك على التحدث ومناقشة المزيد حول مجموعة متنوعة من القضايا – وهذا دائمًا مثير للاهتمام ومفيد. سنحاول أيضًا أن نوصي فقط بالشركات والمتاجر الأكثر إثارة للاهتمام والأناقة ، والتي يمكن للجميع من خلالها إدراك إلهامهم في المنزل ، والذي نشأ من موقعنا على الإنترنت..

سيرجي وآنيا