مسابقة “نسيم الصيف في غرفة المعيشة”

جاء شهر الصيف الأكثر سخونة بمفرده. موسم الأعياد على قدم وساق ، أحلام الشاطئ ونسيم البحر المنعش يلقي بظلاله على الرغبات المعتادة ، وصوت الأمواج يحلم به في أكثر الأحلام صراحة. وإذا كنت أحد أولئك الذين ، لسبب ما ، ليسوا في Cote d’Azur الآن ، فنحن نقترح عليك تنظيم أجواء منتجع ساحلي في المنزل مباشرةً ومشاركة نتائجك في عرض مشترك قفز من Pufik و ALTERCASA Collection ”نسيم الصيف في غرفة المعيشة.

KonkursCollage صغير

من أجل المشاركة في المسابقة ، من الضروري خلق جو من النسيم المنعش في غرفة المعيشة (أو في أي صالة أخرى) بمساعدة عناصر الديكور ، على سبيل المثال ، بأسلوب بحري ومنسوجات في الصيف المنعش. ظلال – النعناع والليمون الأصفر والأخضر والأزرق وما إلى ذلك. المهمة الرئيسية هي نقل الشعور بالانتعاش في يوم صيفي قائظ.

قواعد:

1. اخلق المزاج اللازم في داخلك والتقط صورة جميلة له. يجب أن تكون الصور “إنتاج خاص” ، ويحظر استخدام صور الآخرين من الإنترنت.

2. انشر الصور على الحائط الخاص بك في إحدى الشبكات الاجتماعية (فكونتاكتي ، فيسبوك ، تويتر ، إنستغرام) و بالضرورة أضف نصًا عند النشر “صورة للمسابقة على الموقع عن الديكورات الداخلية الجميلة //www.pufikhomes.com/”.

3. اترك رابطًا لصفحتك يحتوي على صور منشورة في التعليقات على هذه بريد.

4. شارك المعلومات حول المنافسة مع أصدقائك في إحدى وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك. الشبكات للاختيار من بينها (أي ، انقر فوق الزر “مشاركة” لـ VKontakte أو Facebook في النهاية من هذا بريد).

5. سنقبل صورك للمشاركة حتى 29 آب (أغسطس) 2014 (الجمعة) ضمناً ، وسيتم الإعلان عن الفائزين في 1 أيلول (سبتمبر) (الاثنين).

والآن ، الشيء الأكثر إثارة للاهتمام هو الجوائزمجموعة ALTERCASA هو متجر على الإنترنت لعناصر منزلية فاخرة وأنيقة من علامات تجارية شهيرة مثل Eichholtz و Drimmer و Fancy و Artree و Fancy و Van Verre و Rasteli بالإضافة إلى مجموعاته الخاصة تحت علامة ALTERCASA Collection. ستكون الجوائز في هذه المسابقة عبارة عن عناصر ديكور أنيقة وعصرية من ماركة Drimmer الفرنسية.

للفائز ستحصل على قطعة فنية أنيقة من السيراميك توريادور. الأبعاد: 52 * 38 * 27 سم.

لكل المكان الثاني منحت السيراميك الأسود قط, تمشي بمفردها. الأبعاد: 39 * 15 * 51 سم.

المشارك الذي أخذ المكان الثالث, سوف تحصل على هدية فرنسية ساحرة بلدغ من السيراميك. الأبعاد: 29 * 23 * 13 سم.

نحن ننتظر عملك ونجاحك للجميع!